رئيس التحرير
عصام كامل

القوى العاملة توفر 50 فرصة عمل بالوادي الجديد.. تعرف على التفاصيل

محمد سعفان وزير القوى
محمد سعفان وزير القوى العاملة
تبدأ مديرية القوى العاملة بالوادي الجديد، قبول طلبات 50 من راغبي العمل بإحدى المنشآت على 5 مهن، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب مجزية.

وقال  محمد سعفان وزير القوى العاملة إن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام بالحد من مشكلة البطالة، ومبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة للشباب.


عدد الفرص المطلوبة


وأوضح أحمد حسين محمد طليب مدير المديرية ، أن الفرص المطلوبة تتمثل في 20 أخصائي خدمات مالية مؤهل عالي (ذكور وإناث)، و10 محاسبين وأمين خزينة بكالوريوس تجارة تخصص محاسبة( ذكور) ، و5 أخصائي نظم ومعلومات مؤهل متخصص في الحاسب الآلي( ذكور وإناث) ، و5 معاون مؤهل متوسط ( ذكور) ، والسن من 20 إلي 30 سنة.

عدد المهن المطلوبة 


وأضاف مدير المديرية أن المهن المطلوب أيضا تتمثل في 4 عامل زراعي ، و 4 عامل نظافة ، عاملين بناء، والسن من 20 إلي 40 سنة ، مع توافر وسيلة مواصلات .

مكان التقدم للوظائف 


وقال مدير المديرية: إن الراغبين في العمل بهذه المهن عليهم التقدم بمقر المديرية ش عبد المنعم رياض الخارجة - الوادى الجديد،  بجوار مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنين.

توجيهات الرئيس


يأتي ذلك في إطار حرص وزارة القوى العاملة علي توفير فرص عمل للشباب الخريجين في شركات القطاع الخاص بالمحافظة برواتب مجزية من أجل  محاربة البطالة  والعمل علي توفير حياة كريمة للشباب وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية  .

وتقوم وزارة القوى العاملة بالاعلان عن توفير فرص عمل  للشباب الخريجين من خلال الملتقيات الوظيفة أو النشرة القومية للتشغيل والتي تصدر علي الموقع الرسمي الخاص بالوزارة  .

وكان وزير القوى العاملة محمد سعفان،أعلن عن  قيام مديرية القوى العاملة بمحافظة الشرقية بتعيين 5341 من شباب الخريجين بشركات القطاع الخاص والاستثمارى ، منهم 12 من ذوى القدرات من خلال شهادة القيد المرتدة "كعب العمل" من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية ، بالإضافة إلي توفير 393 فرصة عمل بمنشآت القطاع الخاص بنطاق المحافظة ، فضلا عن استخراج 3664 شهادة قياس مستوى المهارة ، ورخصة مزاولة الحرفة من مكاتب التشغيل التابعة للمديرية.

الجريدة الرسمية