رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع شاب دهسه قطار أثناء عبوره مزلقان أسيوط

مصرع شاب بمزلقان
مصرع شاب بمزلقان أسيوط
لقي شاب مصرعه دهسا أسفل عجلات القطار أثناء عبوره مزلقان شريط السكة الحديد بشارع رياض في محافظة أسيوط وقت مرور القطار. 


أمن أسيوط

تلقى مساعد وزير الداخلية اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد ورود بلاغ من الخدمة المكلفة بشارع رياض بمحطة سكة حديد أسيوط يفيد مصرع شخص دهسا أسفل عجلات القطار أثناء عبورة المزلقان. 

وعلى الفور انتقلت قوة من شرطة مباحث القسم وخدمة تأمين محطة القطار  وسيارة الإسعاف وتبين صحة الواقعة. 

والفحص والمعاينة تبين صحة الواقعة ومصرع "محمد عاطف.م" ١٥عاما ومقيم بمنطقة السادات" أثناء عبوره المزلقان أثناء مرور القطار. 

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الإيمان الجامعي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة لحين استخراج التصريح بالدفن بعد العرض على الطب الشرعي.  

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة، واتخاذ اللازم.

الحماية المدنية


في سياق متصل تمكنت قوات الحماية المدنية والإنقاذ التابعة لمديرية أمن أسيوط من انتشال جثتين لطفلتين لقوا مصرعهم انهيار لبئر صرف صحى داخل منزل بقرية بنى شقير التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط بينما أصيب ٣ أشخاص آخرين وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج وجاري البحث عن ضحايا اخرين داخل البئر. 


أمن أسيوط

تلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ من اهالى قرية بني شقير التابعة للمركز بانهيار بئر صرف صحي وسقوط عدد من أهل المنزل أسفر عن وقوع ضحايا ومصابين.


 مصرع طفلتين في بئر صرف صحي


وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية لموقع الحادث وتبين صحة الواقعة وتمكنت القوات من انتشال مها احمد محمد حسن 5 سنوات، بسملة مصطفى محمد 6 سنوات متوفين. 

وأسفر الحادث عن إصابة حبيبة سيد محمد 7 سنوات، فاطمة حسانين على 35 سنة، ايات جمال محمد 3 سنوات. 

تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى منفلوط والمصابين تم تحويلهم إلى مستشفى الجامعة، وجارى البحث عن آخرين وتحرير المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة للتحقيق في الواقعة.

الجريدة الرسمية