رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط مسجل هارب من 10 قضايا ببورسعيد

فيتو

تمكنت مباحث قسم شرطة العرب اليوم الأربعاء من ضبط مسجل خطر مطلوب ضبطه في 10 قضايا وبحوزته سلاح ناري، عقب تبادل إطلاق النيران.

وردت معلومات إلى الملازم أول حسام الشرقاوى، ضابط مباحث قسم شرطة العرب، تفيد بتواجد المسجل خطر عمرو محمود عبد الله العباسى، 22 سنة - مقيم بدائرة قسم العرب، أمام مسكنه، وتبين أنه مطلوب في القضية رقم 1091 جنح العرب لسنة 2013 " قــــــــــــتـــــــــل " والقضية رقم 3177 جنح العرب لسنة 2013 " خــــــــطـــــــــف "، والقضية رقم 2436 جنح العرب لسنة 2013 "شروع في قتــل" والقضية رقم 2303 جنح العرب لسنة 2013 "ســــــــــرقـــــــــة" والقضية رقم 2359 جنح العرب لسنة 2013 "ســــــــــرقــــــــــة"، ومطلوب التنفيذ عليه في 5 أحكام قضائية بإجمالى حبس "خمس سنوات" بتهمة "شروع في قتل، سلاح، ضرب".


ولدى وصول الضابط والقوات إلى مكان تواجد المتهم أمام مسكنة، بادرهم المتهم بإطلاق عيار ناري تجاههم من سلاح ناري بحوزته لإثنائهم عن ضبطه، فبادلته القوات إطلاق الأعيرة النارية أصابت إحداها المتهم بطلق ناري بالفخد اليسرى، وتمكن الضباط من إلقاء القبض عليه وبحوزته فرد خرطوش عيار 12 محلى الصنع، و4 طلقات من ذات العيار، ونقل إلى المستشفى لعمل الإسعافات اللازمة.

وأمر اللواء محمد الشرقاوى مدير أمن بورسعيد باتخاذ الإجراءات القانونية، وعرض المتهم على النيابة العامة وسط إجراءات أمنية مشددة.
الجريدة الرسمية