رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط صاحب معرض بتهمة النصب على المواطنين في الغربية

أرشيفية
أرشيفية
ضبطت مباحث الأموال العامة، صاحب معرض بالغربية لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال زعم قدرته على إلحاقهم بالوظائف الحكومية.

تلقت مباحث الأموال العامة بلاغا من أحد المواطنين ، مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى بمديرية أمن الغربية ، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبالغ مالية بزعم قدرته على إلحاقه بإحدى الوظائف الحكومية مدعياً علاقاته ونفوذه بمسئولى تلك الجهة على خلاف الحقيقة.


وأكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة و عن قيام صاحب معرض لتأجير وبيع السيارات، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة المركز ، بممارسة نشاطاً إجرامياً فى النصب والاحتيال على المواطنين من خلال إيهامهم بقوة علاقاته ببعض مسئولى الجهات الحكومية وقدرته على إلحاقهم بوظائف فى الجهات الحكومية المختلفة بالبلاد خلافاً للحقيقة .

وتمكن من خلال ذلك من الاستيلاء على مبلغ مالى من الشاكى زاعماً مقدرته على تعيينه بوظيفة بإحدى الجهات الحكومية إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه .

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما مكافحة جرائم الرشوة واستغلال النفوذ المزعوم والنصب والاحتيال على المواطنين بغرض الاستيلاء على أموالهم.
الجريدة الرسمية