رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط تشكيل عصابي استولى على 35 فدانا بالبحيرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقي أحد أفراد تشكيل عصابي مصرعه فيما تم القبض على 5 آخرين استولوا على 35 فدانا بالحيرة، بعد تبادل لإطلاق النيران اليوم الأربعاء مع قوات الأمن.


كانت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة غرب النوبارية مدعومة بمجموعة قتالية من إدارة قوات الأمن بمأمورية توجهت لضبط كلٍ من "سيد. ع. ع" – 60 عاما – عامل زراعى – سبق اتهامه في قضيتين (استيلاء على أراضى الغير وسرقة محصول وجرار زراعي)، مصطفى. س. ع – 31 عاما – عامل زراعى، عطية. ع. ع – 35 عاما – عامل زراعى، يسرى. م. م – 32 عاما– عامل زراعى مقيمين جميعًا بدائرة قسم شرطة غرب النوبارية، ومطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضية (بلطجة والاستيلاء على أملاك الغير مساحة "35 فدانا").

وأثناء وجودهم بالأرض المستولى عليها بقرية سليمان وحال استشعارهم بالقوات قاموا بإطلاق أعيرة نارية تجاههم فبادلتهم القوات إطلاق الأعيرة النارية حتى تمكنت من السيطرة على الموقف ونتج عن ذلك إصابة الثانى (بطلق ناري) وضبط بحوزته (بندقية FN عيار 7،62×39مم، و3 خزن بداخلهم 175 طلقة من ذات العيار) وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه توفي عقب وصوله متأثرًا بإصابته.

وتمكنت القوات من ضبط كلٍ من رمضان. إ. م – 35 عاما – عامل – ومقيم بأطفيح بمحافظة الجيزة وبحوزته (بندقية آلية عيار 7،62×39مم، و3 خزنة بداخلهما 30 طلقة نارية من ذات العيار)، محمود. س. ع – 28 عاما – عامل زراعى وبحوزته (بندقية آلية عيار 7،62×39مم، و3 خزن لذات البندقية بداخلهم 45 طلقة نارية من ذات العيار)، محمد. س. ع – 23 عاما– عامل زراعى – سبق اتهامه في قضية سرقة بالإكراه، حسن. س. ع – 20 عاما – عامل زراعى، حسين. س. ع – 20 عاما – عامل زراعى (أنجال المطلوب ضبطه وإحضاره الأول) وجميعهم مقيمون بقرية محلة عزام دائرة قسم شرطة غرب النوبارية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.
الجريدة الرسمية