Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تحرير 3089 مخالفة تجاوز السرعة و130 سير.. واستمرار التحويلات بالدائري

حوادث FB_IMG_1612168858596
غلق طريق بسبب حريق عقار فيصل

محمد صابر

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة والصحراوية على مستوى الجمهورية. 

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة الأخيرة بإشراف اللواء محمود عبد الرازق مساعد وزير الداخلية عن ضبط 5790 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها  3089 مخالفة تجاوز السرعة المقررة،130  مخالفة السير بدون تراخيص، 26  مخالفة موقف عشوائى، 60  مخالفة شروط التراخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


جاء ذلك تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.


وفى سياق آخر، كانت  الإدارة العامة للمرور استحدثت، تحويلات مرورية جديدة على الطريق الدائري على أن تكون التحويلات المرورية الجديدة فى أعقاب حريق عقار فيصل المشتعل منذ أكثر من 40 ساعة.


وشملت التحويلات: 
1- القادم من أكتوبر ومتجه إلى الطريق الزراعي يسلك يمينا اتجاه وصلة المريوطية اتجاه الدائري الشرقي المنطقة الثالثة.


2- القادم من الطريق الدائري الشرقي المنطقة الثالثة اتجاه وصلة المريوطية ويرغب في الدخول يمينا في تجاه محور صفط يسلك إجباري الجانب الأيسر اتجاه ميدان الرماية ومناطق أعلى الصحراوي.


3 - القادم من الزراعي اتجاه صفط اللبن يتم النزول إجباري يمينا تجاه محور ٢٦ يوليو


4- القادم من 6 أكتوبر من أعلى محور ٢٦ يوليو ويرغب في الصعود إلى الطريق الدائري تجاه وصلة المريوطية يتم الاستمرار في السير تجاه ميدان لبنان، مع غلق مطلع غبور من الطريق الزراعي تجاه المريوطية.





Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements