رئيس التحرير
عصام كامل

بعد خطوبتها بأيام.. مصرع فتاة في حادث سير بالشرقية

مصرع فتاة - أرشيفية
مصرع فتاة - أرشيفية
لقيت فتاة في بداية العقد الثاني من عمرها مصرعها إثر حادث سير بدائرة مركز أبو حماد في محافظة الشرقية.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة أبو حماد مفاده وقوع حادث سير ومتوفاة بدائرة المركز.


وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء عبور فتاة تدعي" سماح.ر.م" 17 سنه طالبه بالصف الثانى التجاري للطريق صدمتها سيارة مسرعة ولقيت مصرعها متأثرة بإصابتها.

كما تبين ان المتوفاه تمت خطوبتها منذ فترة علي شاب من قريتها وكانت في طريقها للمشاركة في موكب زفه السيارات الخاصة بصديقتها العروس.

تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وبالعرض علي النيابة العامة باشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية صرحت بالدفن لعدم وجود شبهة جنائية.

وشهدت محافظة الشرقية خلال الفترة الماضية حوادث متفرقة على الطرق أسفرت عن مصرع  شخصين وإصابة 28 آخرين بين كسور وجروح وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم.


وكان الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، قد تلقى إخطارا بوقوع عدة حوادث على طرق المحافظة الأول على الطريق الإقليمي بنطاق مدينة العاشر من رمضان بسبب الشبورة المائية وعدم وضوح الرؤية وأسفر عن إصابة 7 أشخاص بجروح مختلفة وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وشهد الطريق الطريق الإقليمي أمام نزلة مصر الإسماعيلية تصادما بين عدد من السيارات بسبب الشبورة المائية أدى إلى إصابة 8 أشخاص بجروح وكسور وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي لعلاج اللازم.

واصيب 12 شخصا بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم اثر انقلاب ميكروباص يقلهم بطريق"بلبيس - العاشر من رمضان" وتم نقلهم جميعا للمستشفي لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة.

وشهد مركز بلبيس حادثا مؤسفا بعد سقوط سيارة بترعة الإسماعيلية بعد اختلال عجلة القيادة في يد سائقها أعلى كوبري الزوامل مما اسفر عن مصرع شخصين وإنقاذ 3 آخرين.

 
فيما شهدت بلبيس انفجار ماكينة لحام لصناعة أكياس البلاستيك داخل ورشة لتصنيع البلاستيك مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص بجروح متوسطة وتم نقلهم إلى المستشفى وتلقوا العلاج اللازم.
الجريدة الرسمية