رئيس التحرير
عصام كامل

السيطرة على حريق محدود في مركز تجاري بالإسكندرية

الحماية المدنية بالإسكندرية
الحماية المدنية بالإسكندرية
اندلع حريق في الطابق التاسع بأحد المراكز التجارية شرق الإسكندرية، دون اصابات بشرية أو وفيات.

سيطرت سيارات الإطفاء الحماية المدنية في الإسكندرية، على الحريق  الذي اندلع في مركز تجميل "تحت الإنشاء"،  في الطابق التاسع داخل مركز تجاري "بمنطقة رشدي.


تفاصيل الحريق 


تلقى اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من إدارة الحماية المدنية، برئاسة العميد محمد الحلو، حول نشوب حريق داخل "الديب مول" بمنطقة رشدي شرق المدينة دون وقوع خسائر بشرية.

وانتقلت قوات الحماية والكول الأمني، و3 سيارات إطفاء، والإسعاف، إلى موقع البلاغ، تم السيطرة على الحريق، بإخماد النيران، وتبريد آثارها، لمنع امتدادها إلى باقي طوابق المبنى.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة أول الرمل، وجارٍ العرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.

حريق سابق


وكانت قد سيطرت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، على حريق بمعرض لبيع السيارات، بشارع أبو وردة بمنطقة الجمرك بوسط المدينة دون إصابات بشرية.

وكانت قد تلقت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، بلاغًا بنشوب حريق بمحل لبيع السيارات بمنطقة الجمرك بوسط المنطقة، وانتقلت قوات الحماية المدنية برفقة الأجهزة التنفيذية بحي الجمرك  للحريق للسيطرة على الأوضاع، وتم الدفع بسيارات لإطفاء الحريق.

وعلى جانب آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بالاسكندرية، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بحي العامرية أول، غرب الإسكندرية في السيطرة على حريق نشب أسفل كوبري مرغم بالطريق الصحراوي دون إصابات.
الجريدة الرسمية