رئيس التحرير
عصام كامل

أمن القاهرة ينجح في إعادة طفل ضل الطريق إلى أهله بالزيتون

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة في إعادة طفل ضل الطريق إلى أهله عقب التوصل لأسرته عن طريق الفيس بوك بمنطقة الزيتون.



العثور على طفل ضل طريقه
أثناء مرور أحد رجال الشرطة من قوة الإدارة العامة لمرور القاهرة بنطاق خدمته عثر على طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة ضل الطريق على الفور قام باصطحابه إلى قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة.

والد طفل الزيتون
ومن خلال فحص مواقع التواصل الاجتماعي تم التوصل لصورة الطفل على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والتي تم نشرها بمعرفة والده (مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون).

وباستدعاء والد الطفل أفاد بأن نجله ضل الطريق حال سيرهما سوياً، وتم تسليمه الطفل عقب تعهده بحسن رعايته.

وجه والد الطفل الشكر لرجال الشرطة على سرعة التوصل لنجله، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الدقي
وفي سياق آخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة فى إعادة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات ضل الطريق إلى أسرته في منطقة الدقي.

أثناء تفقد قوة من رجال مباحث قسم شرطة الدقي الحالة الأمنية بدائرة القسم عثروا على طفل يبلغ من العمر 8 سنوات أثناء تواجده بأحد الشوارع على الفور تم اصطحابه إلى ديوان القسم.

طفل الدقي
تم اتخاذ إجراءات والبحث عن أهله والتوصل إلى والده "مقيم بمنطقة بولاق الدكرور" وتم تسليمه الطفل مع أخذ التعهد اللازم لحسن رعايته، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

الجريدة الرسمية