رئيس التحرير
عصام كامل

أجنبية في واقعة تلصص حارس العقار عليها: عمل حركات إباحية في البلكونة

ضبط حارس عقار
ضبط حارس عقار
تجري نيابة الجيزة التحقيق مع حارس عقار متهم بالتلصص على سيدة أجنبية من نافذة غرفة نومها بالجيزة.

وبفحص كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط الواقعة تبين صحة أقوال السيدة حيث صعد حارس العقار عبر المواسير للتلصص على المبلغة فى غرفة نومها.


تلقت الأجهزة بالجيزة بلاغا من سيدة أجنبية أفاد بأنها أثناء نومها شاهدت شخص يتلصص عليها من النافذة ويقوم ببعض الحركات الجنسية والإباحية، وعقب قيامها فر هاربا عبر المواسير إلى أسفل العقار.

وتبين من التحريات التى أجريت بإشراف اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة حارس العقار، وشاهدته المبلغة أثناء هبوطه من على المواسير.

وعقب تقنين الجراءات وضبط المتهم اعترف بتسلقه المواسير لمشاهد السيدة المبلغة فى غرفة نومها وشاهدته بعد مضى دقائق من تواجده فقام بالنزول مرة أخرى إلى جراج العقار.

قالت السيدة إنها فوجئت أثناء نومها داخل غرفتها في شقتها بالجيزة بصدور صوت من ناحية باب البلكونة وعندما توجهت إلى مصدر الصوت فوجئت بوجود الحارس الذي لم يلاحظها وكان مشغولا بأداء حركات إباحية. 

وأضافت: إنها قامت بالصراخ وأسرع المتهم هاربًا، لكنها تأكدت أنه حارس العقار الذي تقيم به، وفتحت النافذة وشاهدته وهو يهبط من أعلى العقار على مواسير الصرف الصحي ويختبىء بسرعة فى الجراج.

تم القبض على حارس العقار، لاتهامه بالتلصص على سيدة تحمل جنسية دولة أجنبية، من خلال الصعود عبر مواسير الصرف الصحي، ومشاهدتها خلال نومها، وهو ما أقر به المتهم.

وأضاف أنه حاول الهرب عقب ذلك، لكنها سارعت بإبلاغ الأجهزة الأمنية التي ألقت القبض عليه. 
الجريدة الرسمية