رئيس التحرير
عصام كامل

أثناء تنظيف الشباك.. إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بالدقهلية

سقوط.طالبه ارشيفية
سقوط.طالبه ارشيفية
أصيبت طالبة في منتصف العقد الثاني من عمرها اثر سقوطها من الطابق الثالث اثناء قيامها بتنظيف شباك الحمام، ما أدى الى اصابتها، بكسور وكدمات متفرقة بالجسم بمنزلها بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.


تلقي اللواء رأفت عبد الباعث ، مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من اللواء مصطفي كمال ، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا من مستشفي السنبلاوين العام بوصول " بسملة محمد رجب محمد " 15 سنة طالبة ، ومقيمة بندر السنبلاوين، مصابة باشتباه ما بعد الإرتجاج وكسر بالساق اليمني وكدمات بالظهر ولا يمكن إستجوابها.

تحرك أمنب 
وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الى مكان البلاغ ،وبالفحص وسؤال والدها " محمد.ر.م.ع"٤٠ سنة ، عامل ، ومقيم بذات العنوان قررا بانه اثناء قيام کريمته بتنظيف شبك حمام الشقة سكنهم بالطابق الثالث اختل توازنها وسقطت أرضا بالشارع ما أدى إلى حدوث اصابتها ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

محضر رسمي 
تحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/٣٤٢٧ إدارى مركز السنبلاوين ، وجار استكمال العرض علي النيابة العامة .

حادث آخر 
لقيت فتاة مصرعها بدائرة مركز طنطا في محافظة الغربية عقب سقوط كمية من الطوب عليها من أعلى سطح عمارة سكنية تحت الإنشاء أثناء مرورها أسفلها.

 تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية بلاغا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بوفاة فتاة تدعي "أنغام السيد عطية" 29 عاما بشارع يوسف الصديق بدائرة المركز نتيجة سقوط كمية من الطوب عليها.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود كسر بعظام الجمجمة وأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية وتم تحرير محضر بذلك وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

ولقيت فتاة مصرعها في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية صدمها قطار بمحطة الغزل بمنطقة الزهراء وجرى نقل الجثة إلى المستشفى العام وتحرر محضر بالواقعة وصرحت النيابة بدفن الجثة.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من قسم شرطة المحلة الكبرى بورود بلاغًا بمصرع فتاة على شريط السكة الحديد بمحطة الغزل بمنطقة الزهراء.

بالفحص تبين أن المتوفية تدعى "نرمين.ر.ا"  27 عاما مقيمة بطنطا وأثناء عبورها شريط السكة الحديد صدمها القطار ولقيت مصرعها في الحال.

فيما شهدت قرية صفط تراب التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى مصرع عامل إثر سقوطه في حفرة أثناء عمله لإصلاح خط الصرف الصحي
تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية غخطارا من مأمور مركز المحلة الكبرى بورود بلاغات من الأهالي تفيد بمصرع عامل يدعى عابدين حسانين ٣٥ إثر سقوطه في حفرة أثناء عمله لإصلاح خط الصرف الصحي.

وانتقلت قوة من مباحث مركز المحلة إلى موقع الحادث وتبين من خلال التحقيق، أن العامل سقط في حفرة خاصة بأعمال الصرف الصحي ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال دون وجود شبهة جنائية.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها وتحرر محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة.
الجريدة الرسمية