Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد بهاء شعبان: لجوء طنطاوي والحريري إلى الأحزاب خطوة إيجابية

سياسة احمد بهاء الدين شعبان
أحمد بهاء شعبان

محمد زكريا

قال أحمد بهاء شعبان رئيس الحزب الاشتراكي المصري، إن لجوء طنطاوي والحريري إلى الأحزاب خطوة إيجابية لافتا إلى أنه لا قيمة لشخص معارض بمفرده وخاصة أنه يواجه سياسات دولة وأحزاب أخرى أيضا فلا بد أن يكون مع مجموعة سياسية يمارس من خلالها دوره ويضاعف قدراته في الأحزاب.

وأضاف رئيس الاشتراكي المصري لـ"فيتو": ارتباط طنطاوي بالكرامة والحريري بالتحالف الشعبي خطوة إيجابية وسيكون لها مردود على العمل الحزبي موضحا إلى أنهم ليسوا من خارج الأحزاب وتربوا فيها مشيرا إلى أن المعارضة في البرلمان ستكون محدودة وخاصة أن مجموعة 25ـ 30، التي كانت موجودة في البرلمان الماضي غير موجودة إلا قليل منهم ولن يكون تأثير لها في برلمان 2021 ومن نجح منهم قليل، والمجموعة تفككت ولم تكن موجودة موضحا إلى أن طنطاوي والحريري سيقدمون الدور في حدود المتاح لهم ونتمنى أن تتاح لهم الظروف للعب دور حقيقي.

وأعلن المؤتمر العام لحزب الكرامة عن فوز أحمد طنطاوي برئاسة الحزب بالتزكية، والمهندس محمد سامي رئيس الحزب السابق رئيسا شرفيا للحزب.

ومن أبرز الأسماء في تشكيلة الهيئة العليا الجديدة في حزب الكرامة: حمدين صباحي المرشح الرئاسي الأسبق وأمين إسكندر رئيس الحزب الأسبق والمهندس محمد سامي رئيس الحزب المنتهية فترته ومحمد بسيوني القيادي الحزبي وسيد الطوخي ومحمود حبيب وطاهر عبد الحليم وعلي عبد الحي وندى القصاص.

كما شملت الأسماء أيضا في عضوية الهيئة العليا: الوزير الأسبق كمال أبو عطية والدكتور عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق وأسامة النجدي وعبد العزيز الحسيني وأنسي عياد وتامر هنداوي وأحمد طنطاوي وأماني محمد وأحمد القرشي. 

كما أسفرت أيضا انتخابات المكتب السياسي لحزب التحالف الشعبي الاشتراكي عن اختيار النائب السابق هيثم الحريري كعضو بالأمانة العامة والمكتب السياسي للحزب.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements