رئيس التحرير
عصام كامل

غرفة صناعة الملابس الجاهزة تشارك في معرض "إيجي كيدز أند نيللي"

د محمد عبد السلام
د محمد عبد السلام رئيس الغرفة
تشارك غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات في النسخة الخمسين من معرض "إيجي كيدز اند نيللي" والذي يعد الحدث الأهم والأكبر في صناعة وتجارة منتجات ملابس واكسسوارات الأطفال. 



وينطلق المعرض في الأول من أكتوبر المقبل ولمدة 3 أيام للتجار وأصحاب المحلات والذي سيقام هذا العام بقاعة جهاز تنمية المشروعات بأرض المعارض، مدينة نصر،


وتشمل مجالات المعرض ملابس الأطفال بأنواعها والإكسسوار، الاحذية والشنط، ومستلزمات الأطفال الرضع، وأيضا مستلزمات الحمل والرضاعة، بالإضافة الى اثاث وألعاب الأطفال والأدوات التعليمية، وسيتم تخصيص جزءا من المعرض أيضا لعرض وبيع أحدث مستلزمات الإنتاج في مجالات تصنيع ملابس الأطفال.


ويستقبل المعرض جميع المتخصصين في مجال صناعة وتجارة الملابس والمصدرين والمستوردين وأصحاب المكاتب التجارية، وسيكون فرصة لإبرام تعاقدات تجارية بأسعار منافسة. 


وأكد الدكتور محمد عبد السلام، رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات، باتحاد الصناعات أن تلك المعارض تعد قنوات تواصل مهمة بين المصنعين والتجار، وقال انها تسمح للمصانع الأعضاء بالغرفة في عرض منتجاتهم على التجار المحليين او أصحاب المكاتب الخارجية، وتساعدهم في ابرام العديد من التعاقدات الجيدة للموسم الشتوي الجديد بأفضل الأسعار


ويتراوح أعداد المترددين وزوار المعرض الي ما يقرب من 7 الالاف تاجر او اصحاب محلات صناعة ملابس الاطفال ومستلزماتها . 


وأكد رئيس الغرفة أهمية معرض "إيجي كيدز أند نيللي"، باعتباره يضم أكبر تجمع لمصانع الأطفال في مصر والشرق الأوسط، يعد المنبع الرئيسي لتجار ملابس الأطفال وتبلغ حجم التعاقدات التجارية فيه ما يقرب من ربع مليار جنيه . 


وشدد رئيس الغرفة على ضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية خلال المعرض، والتزام المشاركين والزوار بارتداء الكمامات واستخدام المعقمات بشكل دائم، والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي لضمان سلامة الجميع وسيتم توفير خطوط مواصلات لنقل الزوار من الميادين العامة وكذلك متاح خدمة البيع اون لاين وتوفير خدمة الشحن مجانا .


كما تحرص الغرفة علي تقديم كافة خدماتها لأعضاء الغرفة المشاركين في المعرض والتواصل معهم بشكل مباشر للنهوض بالقطاع .
الجريدة الرسمية