رئيس التحرير
عصام كامل

"ميرور": ليفربول يتجاهل صلاح ويفتح ملف التمديد لفان دايك

محمد صلاح
محمد صلاح
كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية نقلا عن موقع "يوروسبورت" النسخة العالمية، أن الأولوية لنادي ليفربول هي تمديد عقد الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق.


تجاهل تجديد عقد صلاح
وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإنجليزي يرغب في تمديد عقد الهولندي فان دايك مدافع الفريق المصاب في الوقت الحالي والذي ينتهي تعاقده في عام 2025، قبل تمديد عدد من نجوم الفريق الآخرين وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح.

وأشار الموقع إلى أن فان دايك يمكن أن يصبح اللاعب الأعلى ربحًا في النادي، وأن ليفربول يريده أن يوقع على الرغم من حقيقة أن فان دايك لديه بالفعل عقد ممتد حتى عام 2025.


وغاب فان دايك كثيرا هذا الموسم بسبب تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي خلال ديربي الميرسيسايد ضد إيفرتون في أكتوبر الماضي.

وذكر الموقع أنه في المقابل قدم صلاح موسمًا رائعًا مستمر حتى الآن، وهو حاليًا هداف الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا رغم عدم التسجيل في آخر 4 مباريات.

وتابع الموقع: لكن التقارير الأخيرة ربطت النجم المصري بالانتقال إلى ريال مدريد في المستقبل القريب، مع اعتراف صلاح نفسه بأنه سيكون منفتحًا على الرحيل.

واقترح البعض أن تصريحات صلاح هي تكتيك منه لمحاولة إبرام عقد جديد براتب أعلى في آنفيلد، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في عام 2023.

وفاز محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول بجائزة أفضل لاعب في ليفربول بشهر ديسمبر المنصرم.

وخلال شهر ديسمبر سجل صلاح 6 أهداف خلال 8 مباريات خاضها ليواصل صدارته لقائمة هدافي ليفربول في الموسم الحالي.

وبعد فوزه بجائزة لاعب الشهر قال محمد صلاح: "أشكر الجمهور على تصويته لي، علينا دعم الفريق وأثق أن الأمور ستكون على ما يرام،  أشكركم جدا، أمر جيد لكن علينا الفوز بمباريات مقبلة، لا نعيش وقتا طيبا الآن لكن علينا التركيز على ما هو قادم وأن نتكاتف ونواصل العمل". 

وخسر فريق ليفربول بهدف نظيف أمام ضيفه بيرنلي في ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاء هدف اللقاء الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 83 سجلها اللاعب أشيلي بارنز ليخسر الريدز نقاط المباراة الثلاث.
الجريدة الرسمية