رئيس التحرير
عصام كامل

موعد عودة وليد سليمان لتدريبات الأهلي

وليد سليمان
وليد سليمان
يعود وليد سليمان في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المشاركة في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية، يوم الجمعة المقبل، وذلك بعد انتهائه من تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بشد في العضلة الخلفية.



إصابة وليد سليمان


ويواصل وليد سليمان تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الطبى بالنادي الأهلي للتعافي من إصابته بشد في العضلة الخلفية التى تسببت في إبعاده عن المشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.


وكان  الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي أعلن  أن وليد سليمان يحتاج إلى فترة تتراوح مابين اسبوع أو عشرة أيام  قبل أن يكون جاهزا للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية ومن ثم المباريات الرسمية، حيث يغيب الحاوي عن صفوف الفريق الأحمر منذ شهر للإصابة.



الانتصار الثالث للأهلي هذا الموسم بالدوري بنتيجة 1/3


من ناحية أخرى يعد انتصار الفريق الأحمر على فريق أسوان بنتيجة 1/3 هو الثالث له هذا الموسم في الدوري، حيث سبق أن فاز بنفس النتيجة مرتين قبل ذلك، وهما كالتالي:

1- فاز الأهلي على فريق مصر المقاصة بنتيجة 1/3.

2- فاز الأهلي على فريق إنبي بنتيجة 1/3.

الوصول إلى النقطة 58

ورفع الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة 58 ليستمر في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، وذلك بعدما خاض 26 مباراة، فاز في 17 وتعادل في سبع مباريات وخسر في مباراتين فقط.

8 مباريات متبقية للأهلي في بطولة الدوري الممتاز

مباريات متبقية للأهلي في بطولة الدوري الممتاز

1- الأهلي: وادي دجلة 

2- الأهلي: سيراميكا كليوباترا

3- الأهلي: الإسماعيلي

4- الأهلي: إنبي

5- الأهلي: طلائع الجيش

 6- الأهلي: المصري

7- الأهلي: الجونة 

8 - الأهلى : أسوان


الأهلي راحة من التدريبات الجماعية اليوم

في سياق آخر، قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة ثلاث أيام بعد الفوز على أسوان أمس بالدوري العام.

اتحاد الكرة يؤجل مباريات الدوري وكأس مصر

وكان الاتحاد المصري أعلن اليوم تأجيل مباريات الدوري والكأس، بعد صعود المنتخب الوطني الأولمبي لدور الثمانية لبطولة دورة الألعاب الأولمبية.

غياب أيمن أشرف

وتأكد غياب أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه المقبلة في بطولة الدوري أمام وادي دجلة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري المصري للإيقاف.

وحصل أيمن أشرف على كارت أصفر في مواجهة الأهلي أمام أسوان في الدقيقة 41 بعد تدخل مع لاعب أسوان.

وكان أيمن أشرف قد حصل على إنذارين في مواجهتي البنك الأهلي والإنتاج الحربي، قبل أن يحصل على الكارت الثالث في مواجهة أسوان.
الجريدة الرسمية