Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مارسيلو ينضم لقائمة ريال مدريد في لقاء تشيلسي بعد حل أزمة السفر

رياضة ريال مدريد وتشيلسي
ريال مدريد أمام تشيلسي

أسامة حافظ

توجه اللاعب البرازيلي مارسيلو إلى مركز اقتراع في لا موراليخا بمدريد امتثالاً لاستدعائه للمشاركة كعضو في إدارة مركز اقتراع لانتخابات مجلس نواب إقليم مدريد؛ وبعد انتهائه من الالتزام الانتخابي، انضم إلى بعثة الفريق التي


وتسافر إلى لندن لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي الإنجليزي.

ودخل البرازيلي في قائمة اللاعبين الذين استدعاهم المدير الفني زين الدين زيدان، للسفر إلى لندن لخوض مباراة الذهاب، والتي يسعى فيها الفريق الأبيض إلى خطف تذكرة التأهل للنهائي بعد تعادل الفريق بهدف لمثله مع البلوز في مدريد الأسبوع الماضي.

وضمت قائمة ريال مدريد التي تخوض المباراة كل من..


ويحتاج الفريق الملكي للخروج فائزاً من مباراة تشيلسي أو متعادلاً بنتيجة أكبر من 1-1 من أجل الصعود لنهائي البطولة الأعرق أوروبياً.

تشيلسي ضد ريال مدريد
ويحل ريال مدريد، ضيفًا على تشيلسي، مساء الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1.

وأكد نادي ريال مدريد في بيان رسمي، أن رافائيل فاران مدافع الفريق، أجرى فحوصات طبية صباح أمس الإثنين، والتي أثبتت تعرضه لإصابة عضلية.

مدة غياب فاران
وفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" أن فاران سيكون بحاجة إلى راحة لمدة 10 أيام، مما يعني أنه سيغيب بشكل رسمي عن مواجهة تشيلسي بدوري أبطال أوروبا، وموقعة إشبيلية بالدوري الإسباني.


وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن أسماء طاقم تحكيم مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة تشيلسي وريال مدريد
ويحل ريال مدريد ضيفًا على تشيلسي في ملعب "ستامفورد بريدج" في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت "القاهرة" غدا الأربعاء.

نتيجة مباراة الذهاب 
وكانت نتيجة الذهاب بين ريال مدريد وتشيلسي والتي أقيمت في إسبانيا انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وأسندت لجنة الحكام في الاتحاد الأوروبي لكر القدم "يويفا" إدارة المباراة لطاقم تحكيم إيطالي مكون من:

حكام لقاء تشيلسي وريال مدريد
دانييلي أورساتو حكم ساحة ، وأليساندرو جيالاتيني مساعد أول وفابيانو بريتي مساعد ثاني، وحكم رابع دافيدي ماسا ، أمام حكم var: ماسيماليانو إرياتي.

وكان ريال مدريد تمكن من تحقيق انتصارًا ثمينًا، بنتيجة (2-0) خلال مواجهة أوساسونا، مساء السبت الماضي، في إطار منافسات الجولة 34 من الليجا، في معقله "ألفريدو دي ستيفانو".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements