رئيس التحرير
عصام كامل

ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام وست بروميتش بالدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول ووست
مباراة ليفربول ووست بروميتش
سقط فريق ليفربول في فخ التعادل أمام نظيره وست بروميتش ألبيون، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة "بوكسينج داي" من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".


أحرز السنغالى ساديو ماني، الهدف الوحيد لليفربول في شباك وست بروميتش بالدقيقة 12، بعدما استغل تمريرة بينية تسلمها بشكل رائع لينفرد بحارس المرمى ويسددها في الشباك.

بعدها تسابق لاعبو ليفربول في إهدار الفرص السهلة وسط سيطرة تامة للريدز، ليظن الجميع أنهم في طريقهم للانتصار إلا أن وست بروميتش خطف التعادل من رأسية في الدقيقة 82 بعد ركلة ركنية لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

شهدت المباراة تواجد الفرعون محمد صلاح نجم المنتخب الوطني في تشكيل ليفربول الذي ضم كلا من أليسون بيكر لحراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، ماتيب، فابينيو، روبرتسون، هندرسون، فينالدوم، جونز، ساديو ماني، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو.

بتلك النتيجة يحافظ ليفربول على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، حيث خاض 15 مباراة، حقق خلالها 9 انتصارات وخسر مباراة وحيدة و5 تعادلات.

فيما ارتفع رصيد وست بروميتش إلى 8 نقاط في المركز قبل الأخير، من فوز في مباراة واحدة وتعادل في 5 لقاءات و9 هزائم.

وفاز ليفربول في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، على نظيره كريستال بالاس بسباعية نظيفة ليحلق في صدارة الجدول، وعلى الصعيد الأخر تلقى وست بروميتش الخسارة بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية على يد أستون فيلا.

ويحتل محمد صلاح صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا بعد 14 جولة بفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه الثلاثي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، سون هيونج مين مهاجم توتنهام هوتسبير، ودومينيك كالفيرت لوين نجم إيفرتون.
الجريدة الرسمية