رئيس التحرير
عصام كامل

لحظة وصول أتوبيس الأهلي إلى استاد الإسكندرية لمواجهة المصري | فيديو

فيتو
وصل منذ قليل أتوبيس الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي إلى استاد الإسكندرية، وذلك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي فى التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء،  فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويدخل الأهلي مباراة الليلة فى المركز الثاني برصيد 33 نقطة جمعها من 14 مباراة، فيما يدخل المصري اللقاء مُحتلاً المركز الرابع برصيد 29 نقطة من 18 مباراة.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏لمواجهة المصري التي تقام في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على استاد الإسكندرية، ‏والمرحلة من الجولة الـ15 في بطولة الدوري الممتاز.‏

قائمة الأهلي لمباراة المصري البورسعيدي


وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا ‏ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو ‏السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر ‏محمد طاهر ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.‏

المستبعدون من مباراة المصري البورسعيدي

ويغيب عن الأهلى أمام المصري كل من: علي معلول، وكريم نيدفيد، ومحمد محمود، ومحمد متولي، وحمدي فتحي، ومحمود وحيد، وجونيو أجايي، وأيمن أشرف، وبدر بانون للإصابة، ووالتر بواليا لأسباب فنية.

محاضرة فنية من موسيماني للاعبي الأهلي

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة المصري المقرر لها مساء اليوم.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية بالفيديو قبل انطلاق مران الفريق الختامي أمس، الذي يعقبه إعلان القائمة والتوجه إلى الإسكندرية للمبيت.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة المصري

واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر على التشكيل الذي سوف يخوض به مواجهة الأخضر البورسعيدي اليوم الثلاثاء.

ومن المتوقع أن يخوض بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر مباراة المصري البورسعيدي بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، سعد سمير، أكرم توفيق.

في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: محمود كهربا، محمد شريف، حسين الشحات.
الجريدة الرسمية