رئيس التحرير
عصام كامل

قمصان: جاهزون لمواجهة أي فريق في ربع نهائي أفريقيا

سامى قمصان
سامى قمصان
قال سامى قمصان المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن فريقه جاهز لمواجهة أى فريق في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا التى يحمل الأهلي لقبها فى الموسم الماضي 2020.


تصريحات سامى قمصان
وقال قمصان في تصريحات لـ"فيتو": مستعدون لمواجهة أى فريق في الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا نحن البطل لانخشى مواجهة أى فريق قائلا فى الموسم الماضي واجهنا صن داونز الجنوب افريقي في الدور ربع النهائي ثم التقينا مع الوداد المغربي في نصف النهائي ونجحنا في الفوز في المباراتين مؤكدا احترامه لجميع المنافسين في ربع نهائي دوري الأبطال.

وينتظر الأهلى وصيف المجموعه الاولى مواجهة أحد الفرق الثلاثة فى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا صن داونز الجنوب افريقي متصدر المجموعة الثانية أو الوداد المغربي متصدر الثالثة أو الترجى التونسي متصدر المجموعة الرابعة وذلك حسب ما سوف تسفر عنه قرعه الدور ربع النهائي المقرر إقامتها يوم 30 ابريل القادم بمقر الاتحاد الافريقي لكره القدم كاف بالعاصمة المصرية القاهرة.

أشكر كوكا على أدائه أمام انبي

وواصل قمصان تصريحاته مقدما الشكر لاحمد نبيل كوكا لاعب وسط الأهلى الشاب على ظهوره بمستوى مميز خلال مباراة انبي امس التي فاز بها الفريق الأحمر بنتيجه 1/3 خاصه أنه كأن يشارك في مركز غير مركزه وهو الظهير الأيسر مؤكدا أن هناك تواصل بين الجهاز الفني للفريق الأول وقطاع الناشئين بصفه مستمره لمتابعه اللاعبين الشباب داخل النادى لمنحهم فرصه المشاركه مع الفريق الأول حسب احتياجات الجهاز الفني للنادي الاهلي.

مواصله التدريبات الجماعية اليوم استعدادا لمباراة المصري
من ناحيه اخرى يخوض  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعيه في تمام الساعه التاسعه والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء القادم على استاد الإسكندرية فى لقاء مؤجل من الجوله الخامسه عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موقف الأهلى والمصري في جدول ترتيب الدوري
ويحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 33 نقطه جمعها من خوض 14 مباراة فاز في عشر مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر فى مباراة واحده فقط بينما يحتل فريق المصرى البورسعيدي المركز الرابع برصيد 29 نقطه جمعها من خوضه 18 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 8 وتلقي الخسارة في ثلاث مباريات .
الجريدة الرسمية