Advertisements
Advertisements
السبت 19 يونيو 2021...9 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

فقرة استشفائية للاعبي الزمالك قبل انطلاق التدريبات

رياضة من تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

محمود معوض

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة استشفاء وفك عضلات وإطالات، قبل انطلاق التدريبات التي تقام على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.


يأتي ذلك ضمن برنامج بدني موضوع للاعبين من قبل الجهاز الفني للفريق، ينفذ على هامش التدريبات، استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي في الجولة السادسة عشرة بالدوري الممتاز والمقرر لها يوم الخميس المقبل.

وخسر الزمالك أمام الأهلي بهدف لهدفين في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري الممتاز والتي احتضنها استاد القاهرة الدولي مساء يوم الأحد الماضي.

محمود علاء يغيب 

على جانب آخر يغيب محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن لقاء الإنتاج الحربي المقبل، بسبب الإيقاف.

وحصل اللاعب على البطاقة الصفراء الأولى أمام سيراميكا كليوباترا، قبل أن يحصل على البطاقة الثانية في لقاء حرس الحدود بدور الـ32 لكأس مصر، وحصل على البطاقة الثالثة في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي.

مطالب كارتيرون 


طلب كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك التعاقد مع لاعبين سوبر بنهاية الموسم الحالي.

وجاء طلب كارتيرون من أجل إعادة الفارس الأبيض لمنصات التتويج ومنافسة الأهلي على الألقاب المحلية والقارية، ومن بين الصفقات المطلوبة في الزمالك بشكل قوي لاعب في مركز المهاجم الصريح، وقلب دفاع وظهير أيمن.

كما طلب كارتيرون من إدارة الزمالك عودة المعارين بعد انتهاء إعارتهم وعلى رأسهم.

مصطفى فتحي

ربما تكون عودة مصطفى فتحي، مرة أخرى للزمالك، بعد انتهاء إعارته إلى سموحة، بمثابة صفقة جديدة، فشتان الفارق بين رحيل اللاعب للإعارة ومستواه وقتها وبين ظهوره بقوة مع الفريق السكندري.

محمد أوناجم

يرغب كارتيرون في استعادة خدمات محمد أوناجم مرة أخرى، كونه على قناعة تامة بقدرات وإمكانيات اللاعب لذلك يريد عودته بنهاية الموسم في ظل إعارته حاليا للوداد المغربي.

رزاق سيسيه

عودة الإيفواري رزاق سيسه، ستكون إضافة بلا أدنى شك في الزمالك، خاصة أن اللاعب يقدم أداء كبيرا رفقة الاتحاد السكندري، حاليا، وقدراته ستمنح الزمالك رئة أخرى في المنافسة على الألقاب مجددا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements