رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فرج عامر يهدد الزمالك بشأن صفقة حسام حسن: هتخلص ولا يروح لمنافسك

حسام حسن لاعب نادي
حسام حسن لاعب نادي سموحة
Advertisements
قال المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، إن صفقة عمر عزب لاعب السلة مع الأهلي توقفت بسبب مدرب الأهلي الجديد أوجستي.


بدائل صفقة حسام حسن
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر":" منحت الزمالك أكثرمن بديل لضم حسام حسن ومن بينها مصطفى فتحي إلى جانب حصول سموحة علي مبلغ مالي، وبديل اَخر مصطفى فتحي ولاعب اَخر الي جانب مبلغ".

تردد الزمالك
وتابع:" الزمالك ما زال مترددا في البدائل التي عرضها سموحة عليه من أجل إنهاء صفقة حسام حسن، لكن بقول إن النادي المنافس ممكن يخلص في أي وقت".

واستطرد:" الزمالك لا يزال متردد في صفقة حسام حسن وهذا ليس في صالحه".

وأشاد المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، في وقت سابق، بأداء مصطفى فتحي لاعب الفريق منذ قدومه معارا من نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

مصطفى فتحي يستعيد مستواه
وقال عامر في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten" مع الإعلامي محمد فاروق: مصطفى فتحي استعاد مستواه المعهود فور انضمامه إلى سموحة ونجح في إثبات ذاته والعودة إلى صفوف المنتخب الوطني من بوابة الفريق السكندري، بعد أن كان قد ابتعد عن المشاركة في المباريات مع الزمالك، كما أنه لاعب ملتزم مع زملائه والجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد سامي.

التفاوض مع الزمالك
واختتم عامر: سنتحدث مع مسئولي الزمالك عقب نهاية الموسم بشأن تجديد إعارة مصطفى فتحي أو شراءه نهائيا، ونتمنى استمراره معنا الموسم المقبل.


Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية