رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فرج عامر: أتمنى استمرار مصطفى فتحي بصفوف سموحة

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي
Advertisements
أشاد المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة بأداء مصطفى فتحي لاعب الفريق منذ قدومه معارا من نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.


مصطفى فتحي يستعيد مستواه
وقال عامر في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten" مع الإعلامي محمد فاروق: مصطفى فتحي استعاد مستواه المعهود فور انضمامه إلى سموحة ونجح في إثبات ذاته والعودة إلى صفوف المنتخب الوطني من بوابة الفريق السكندري، بعد أن كان قد ابتعد عن المشاركة في المباريات مع الزمالك، كما أنه لاعب ملتزم مع زملائه والجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد سامي.

التفاوض مع الزمالك
واختتم عامر: سنتحدث مع مسئولي الزمالك عقب نهاية الموسم بشأن تجديد إعارة مصطفى فتحي أو شراءه نهائيا، ونتمنى استمراره معنا الموسم المقبل.

وكان مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر أنهى إجراءات الحصول علي خدمات عمار شرف الدين مهاجم بلدية المحلة مقابل حصول بلدية المحلة علي مبلغ مليوني ونصف المليون جنيه مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب لصالح سموحة.

وعقد مسئولو سموحة جلسة مع مصطفي الشامي أمين صندوق نادي بلدية المحلة مساء أمس انتهت بحصول النادي السكندري علي خدمات هداف المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.

وشهد عقد بيع اللاعب شرطا يقضي بحصول بلدية المحلة علي نسبة 20% من قيمة بيع اللاعب داخليا وخارجيا في حالة قيام نادي سمحة ببيع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن بلدية المحلة قد حصل على خدمات عمار شرف الدين مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب مع نادي دمنهور ليشارك اللاعب في 22 مباراة هذا الموسم ويسجل 15 هدفا يحتل بها صدارة هدافي دوري القسم الثاني.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية