رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عماد النحاس: الفوز على دجلة بـ6 نقاط وسعيد بروح اللاعبين | فيديو

فيتو
أكد عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، بعد مباراة وادي دجلة، أن الفوز الذي حققه ذئاب الجبل نتيجة تعب اللاعبين في الملعب.


الفوز بـ6 نقاط
وشدد "النحاس" أن الفوز على وادي دجلة بـ6 نقاط نظرًا للمنافسة الصعبة في جدول ترتيب الدوري وفارق النقاط القريب بين الفرق في ظل صعوبة مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم.

أزمة ما بعد المباراة
وأوضح عماد النحاس في تصريحات لشاشة أون تايم سبورتس أن الضغوط على الفريقين أحدث سوء تفاهم عقب اللقاء وأن المقاولون ودجلة ناديان كبيران، مضيفًا أنه حرص على التوجه لغرفة خلع الملابس والتحدث مع لاعبي دجلة والجهاز الفني لإزالة سوء التفاهم وأن العلاقة بين الناديين كبيرة.

وأردف أن مباراة المقاولون ووادي دجلة كانت غريبة، وأنه من الطبيعي أن تنهي المباراة بكرة ثابتة.



وتابع: سعيد بروح لاعبي المقاولون العرب وأغلقنا صفحة الدور الأول وأتمنى استمرار الثقة والانتصارات في المباريات المقبلة في البطولة، مشيدًا بأداء المقاولون ودجلة خلال اللقاء.

دخل لاعبو فريق وادي دجلة في مشادة مع الجهاز الفني ولاعبي فريق المقاولون عقب نهاية المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس في الدوري الممتاز.

لاعب دجلة يتوجه لدكة المقاولون
ودخل محمد عبد العاطي، لاعب وسط وادي دجلة في مشادة مع جهاز المقاولون ثم انتهت الأزمة بتوجههم إلى غرف خلع الملابس.

تفاصيل الأزمة 
وكان لاعب دجلة الأجنبي جورجينيو قام بالدخول في مشادات مع دكة المقاولون خلال أحداث اللقاء، وعقب إحراز هدف المقاولون الوحيد ما أدى إلى توجه عبد العاطي إلى دكة المقاولون عقب نهاية المباراة.

المقاولون ضد وادي دجلة
فاز فريق المقاولون على نظيره وادي دجلة بهدف نظيف في الوقت القاتل بالمباراة التي جمعتهما ضمن مواجهات الجولة الـ19 لبطولة الدوري المصري الممتاز بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

أحمد الشيمي 
وأحرز أحمد الشيمي هدف المقاولون في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع "94" ليحصد الفريق أغلى ثلاث نقاط في مشواره بالدوري.

ضربة جزاء ضائعة 
وأضاع محمد هلال ضربة جزاء لصالح وادي دجلة في الدقيقة 78.

تشكيل المقاولون لمواجهة دجلة 
وبدأ المقاولون اللقاء بتشكيل مكون من محمود أبو السعود في حراسة المرمي ومحمد سمير وحسن الشامي وفاروقا نور الدين وباسم علي ومحمد رزق وكريم مصطفى ومحمد مجلي ولويس أدوارد ويوسف الجوهري وعبد الله ياسين.

وتواجد على دكة البدلاء كل من: عبد الوهاب إسماعيل وعمر فتحي سافيولا وخالد الحسيني ووسيم نغموشي وأحمد الشيمي وأحمد داوودا وأحمد عبد العزيز زيزو ومحمد حمدي زكي وحسن شاهين.

تشكيل دجلة
ويضم التشكيل: محمد عبد المنصف في حراسة المرمى ويعقوبو وإبراهيم ريعو ومحمود مرعي وبسام وليد وأحمد مجدي ومحمد عبد العاطي ومحمد هلال وكريم الديبس وجورجينو وصلاح أمين.

ترتيب المقاولون ودجلة في الدوري
وبهذه النتيجة رفع فريق المقاولون العرب رصيده للنقطة الـ18 بالمركز الـ13 فى جدول مسابقة الدوري العام، حصدها ذئاب الجبل بعد 18 مباراة بعدما فاز فى 5 مباريات وتعادل فى ثلاثة لقاءات، وخسر 10 لقاءات، وأحرز لاعبو المقاولون 18 هدفًا واستقبل مرماهم 25 هدفًا.
 
بينما توقف رصيد فريق وادي دجلة عند النقطة 16 في المركز الـ15 في جدول الترتيب، حصدها الفريق الدجلاوي بعد 19 مباراة، بعدما فاز في ثلاث مباريات وتعادل في 7 لقاءات وتلقى الخسارة في 9 مباريات، وأحرز لاعبوه 15 هدفًا ودخل مرماهم 23 هدفًا.

Advertisements
الجريدة الرسمية