رئيس التحرير
عصام كامل

شوبير عن أنباء رحيل اللجنة المؤقتة للزمالك: "يجب توفير الأجواء للفريق"

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، أصحاب الأخبار التي تفيد برحيل اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، خلال الأيام المقبلة.


وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: "الناس مستخسرة في الزمالك يكسب مباراة، كل شوية نسمع تغييرات في الإدارة، ورجال أعمال وفلوس وقصة وحدوتة".

الأنباء عن الاستقالة 

وأضاف شوبير: "يا جماعة الفريق عنده ماتش يوم السبت والنهارده الاثنين، الطبيعي تهيئ أجواء للفريق، ولما يبقى فيه قرار هيصدر من وزير الشباب والرياضة مباشرة". 

وتابع: "لازم يكون عندنا نوع من أنواع الحكمة، بيقولوا فيه حكم محكمة لكن مش وقته، يجب توفير الأجواء للزمالك بشكل كويس، أنا أكتر واحد بدافع عن نادي الزمالك، يا أخي وفر أجواء".

إيقاف أمام عاشور
يما وجه أحمد شوبير، رسالة مهمة لإمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد قرار الفرنسي باتريس كارتيرون بإيقافه وتدربه مع فريق الشباب.

وواصل شوبير: إمام عاشور، خامة واعدة ولعب بشكل كويس وتألق في الفترة الماضية، لكن الظروف جعلته يجلس على مقاعد البدلاء.

وأكمل شوبير: أقول لإمام عاشور هاترجع وهاتلعب لكن يجب أن تكون أهدأ، مضيفا: "يجب أن تعرف أنك ستجد البعض يفتح كل الأزمات القديمة بعد هذه المشكلة، وهي الكرة كده يا إمام، وأول ما هاتقع هاتلاقي الكل جاي عليك، والوقت مش وقته انك تعمل مشكلة جوه الفريق".

واختتم: "وفي الحقيقة أنا لا أحب الكلمة المطاطة إيقاف لأجل غير مسمى لأنك ممكن بعد ساعة تقول الإيقاف انتهى، وانا لا أحب تعقيب الإدارة على مثل هذه القرارات".

أسباب الإيقاف 
وكان الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قرر إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق والتدريب مع فريق الشباب بالنادي؛ لما بدر منه في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وصلت إلى القاهرة عائدة من الجزائر بعد خوض مباراة المولودية في دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الفريق على بطل الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 5 جويلية في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط بالفوز على بطل الجزائر ليحتل المركز الثالث بمجموعته.
الجريدة الرسمية