الجمعة 22 يناير 2021...9 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

زغلول صيام يكتب: موسيماني مين يا أهلي؟!

رياضة موسيماني
موسيماني

موسيماني مين ؟! سؤال لابد أن يتبادر إلى الذهن بعد إعلان إدارة النادي الأهلي النية في التعاقد مع المدرب الجنوب أفريقي بعد رحيل فايلر.
 
... النادي الأهلي الذي تأسس عام 1907 وهو نادي القرن والأكثر تتويجا.. وقل كيفما شئت عن القلعة الحمراء.. وأبناؤه المتميزون في كل مكان وفي كل الملاعب.. ولكن دائما عقدة الخواجة تحكم !! اضافة اعلان


... لست هنا في مجال الحديث عن قدرات موسيماني، وهل يصلح أم لا.. ولكني أتحدث عن الخنجر الذي ضربت به إدارة الأهلي، بقيادة الخطيب، كل أبنائه به عندما فكرت في الاستعانة بمدرب من جنوب أفريقيا والتي كان مفروضا عليها العزلة حتى تسعينات القرن الماضي !!
 
... كنت أحسب أن الخبر مجرد طرفة، ولكن عندما أجد التصريحات القادمة من جنوب افريقيا تؤكد الخبر فإنه يبدو أن هناك خللا ما!! 

... إن مانراه الآن هو نتاج حقيقي لسياسة إدارة الأهلي على مدار سنوات طويلة، عندما استعانت بالخواجات دون أن تعنى بتجهيز أبنائه، رغم أن أيًّا منهم عندما أتيحت له الفرصة نجح.. وكان آخرهم محمد يوسف الذي قاد الفريق للفوز ببطولة أفريقيا في ظرف غاية في الصعوبة، ومن قبله حسام البدري، ومن قبلهما طابور طويل ثم الآن نحن أمام أمر مدهش.
 
أختلف تمامًا مع إدارة النادي الأهلي جملة وتفصيلا، وأراه قرارًا غير مسئول ويحكم بالإعدام على كل أبنائه.. وللحديث بقية.