Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: رمضان صبحي أفضل لاعب في مصر ويتفوق على أفشة | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود


قال الكابتن رضا عبد العال المدير الفني لنادي طنطا، إنه يرى أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز أفضل لاعب في مصر ويتفوق على جميع اللاعبين المحليين بما فيهم محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن" أن أفشة لا يمكنه المراوغة وفك التكتلات الدفاعية لأي فريق مثلما يفعل رمضان صبحي.

ولفت إلى أن محمد مجدي أفشة لاعب مميز في مركزه كصانع ألعاب ولكن في منطقة رمضان صبحي لا يمكنه الإجادة.

في سياق آخر كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن قيد الثنائي، إبراهيم حسن وأحمد الشيخ في القائمة الأفريقية، لفريق الكرة استعدادا للمباريات المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وبات من حق إبراهيم حسن المشاركة في المباريات مع بيراميدز محليا وقاريا بعد انتهاء إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، في ١٨ يناير الماضي. 

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره راسينج كلوب أبيدجان من كوت ديفوار ضمن مباريات دور الـ٣٢ الإضافي من البطولة الكونفدرالية حيث تقام مباراة الذهاب في أبيدجان يوم ١٤ فبراير المقبل، على أن تقام مواجهة الإياب في القاهرة بملعب الدفاع الجوي يوم ٢١ من نفس الشهر.

وسبق لبيراميدز التأهل لهذا الدور بعد عبور نادي الاتحاد الليبي بالفوز عليه ذهابا وإيابا في الإسكندرية والقاهرة.


وتعادل فريقا الأهلي وبيراميدز بالتعادل السلبي بين الفريقين، في اللقاء الذي اقيم بينهما امس الأول على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده لـ21 نقطة فى صدارة جدول الدوري مؤقتاً، فى حين ارتفع رصيد بيراميدز إلى 14 نقطة فى المركز الرابع.

وبدأ بيراميدز اللقاء بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: طارق طه - أحمد سامي - أحمد فتحي - علي جبر

خط الوسط: رمضان صبحي - عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - أحمد توفيق - إيربك تراوري.

خط الهجوم: جون أنطوي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة: أحمد الشناوي - أحمد أيمن منصور - إسلام عيسى - محمود وادي - محمود حمادة - محمود صابر - إبراهيم عادل - دودو الجباس - عمر جابر.

أول لقاء
يذكر أن أول مباراة بين الفريقين في بطولة الدوري انتهت أيضا بالتعادل السلبي بدون أهداف وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما يوم 27 أكتوبر عام 2014 في الجولة السادسة وشهدت أيضا المباراة طرد لاعب من الأهلي وهو وليد سليمان في الدقيقة 61 لحصوله على الإنذار الثاني.

الرد علي تصريحات تشاتشيتش 
ورفض أروابارينا التعليق على تصريحات المدرب السابق للفريق تشاتشيتش، بانتقاده التعاقد مع شريف مؤكدا أن إكرامي أحد الحراس المميزين في الدوري المصري ويعطي الأمان للفريق والمدافعين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements