رئيس التحرير
عصام كامل

رسميا.. كاف يعلن حضور 5 آلاف مشجع في لقاء الترجي والأهلي

الأهلي ضد الترجي
الأهلي ضد الترجي التونسي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن عدد الحضور الجماهيري لمباراتي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن كاف عن حضور 5 آلاف متفرج لمباراتي الترجي والأهلي في رادس، والوداد أمام كايزر تشيفز في الدار البيضاء.



وشدد بيان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على ضرورة اتباع كافة بنود بروتوكول الحماية من انتشار فيروس كورونا، خلال عملية الحضور.

كان الترجي قد طلب حضور الجمهور لمباراته أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل أيام.

ورد الأهلي بطلب الموافقة الأمنية في مصر أيضا لحضور جماهيره لمباراته أمام الترجي، على أن يتبعها بطلب لـ "كاف" في حالة موافقة الأمن المصري.

ويلتقي الأهلي مع الترجي مساء غد السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تدريبات الأهلي

ونفى الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ما تردد بشأن إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق، أو شكواه من أي إصابات، مؤكدا أن اللاعب يشارك بشكل كامل في تدريبات الفريق؛ استعدادا لمباراة الذهاب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي غدا السبت.

وأكد الجهاز الطبي أن أكرم توفيق شارك في مران الأهلي أمس الخميس، ومن قبله مران الأربعاء كاملا، بعد تعافيه من إصابة بكدمة في « قصبة القدم» قبل الوصول إلى تونس.

وأوضح الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب يؤدي التدريبات بشكل كامل ومنتظم دون أي تقليل في الحمل البدني على اللاعب؛ نظرا لجاهزيته الطبية.

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم؛ استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء غدٍ السبت، على استاد حمادي العقربي بمدينة رادس.

الجريدة الرسمية