رئيس التحرير
عصام كامل

رسميا.. بايرن ميونخ يضم صخرة دفاع لايبزيج

المدافع الفرنسي اوباميكانو
المدافع الفرنسي اوباميكانو
أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عن التعاقد مع المدافع الفرنسي اوباميكانو من نادي لايبزيج بداية من الموسم المقبل لتعزيز خط دفاع الفريق .

وقال النادي البافاري على موقعه الرسمي : المدافع البالغ من العمر 22 عامًا أتم اتفاقه مع بطل الرقم القياسي الألماني على عقدٍ لمدة خمس سنوات حتى 30 يونيو 2026.


وقال المدير الرياضي، حسن صالح حميديتش: "نحن سعداء لأننا تمكنا من الفوز بصفقة دايوت أوباميكانو لصالح بايرن ميونخ، سيكون دايوت حجرًا للأساس لفريقنا في السنوات القادمة، ونحن مقتنعون بذلك".

ويعتبر أوباميكانو من أبرز المدافعين في أوروبا في الوقت الحالي وكان محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها ريال مدريد ومانشستر يونايتد وبرشلونة.

وظهرت قناة مفتوحة تبث على اليوتلسات القريب من قمر النايل سات تسمى mksaby tv، تنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا والدوريات العالمية مجاناً.

وتنقل القناة أيضاً أبرز مباريات الدوريات العالمية، ومن المتوقع أن تذيع مباريات دور الـ 16، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتذيع قناة "مكسبي" المباريات، نقلا عن شبكة "بي إن سبورت" الرياضية، ولكن بتقنية أقل جودة.

تردد قناة "مكسبي"
التردد 11411 افقي
ومعدل ترميز 27500

جدير بالذكر أن قناة مكسبي نقلت بطولة كأس العالم للأندية الماضية، والتي تواجد بها النادي الأهلي وحصل على الميدالية البرونزية.

وستنقل القناة الأسبوع المقبل أبرز وأقوى المواجهات ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وأما أفريقيا القناة ستركز بالأساس على نقل مباريات الأندية المصرية فقط.
الجريدة الرسمية