رئيس التحرير
عصام كامل

رسالة نارية من رمضان السيد لمروان محسن.. تعرف عليها

مروان محسن
مروان محسن

وجه رمضان السيد المدير الفني لبلدية المحلة نصيحة لمروان محسن لاعب ومهاجم النادي الأهلي طالبه خلالها بالتركيز في المباريات والتدريبات والعمل على إيجاد حلول للفرص السهلة التي يقوم بإهدارها أمام مرمى الخصوم في مباريات الدوري ومباريات البطولة الأفريقية.



وطلب رمضان السيد المدير الفني لبلدية المحلة من مروان محسن ضرورة الابتعاد عن السوشيال ميديا بكل ما تحتويه والعمل فقط على استرجاع مستواه الحقيقي المعروف عنه، مؤكدا أن مروان محسن مهاجم من طراز خاص ولكنه يحتاج فقط إلى الثقة وهو ما يجب أن يعمل اللاعب عليه خلال المرحلة المقبلة.

واختتم رمضان السيد تصريحاته بتأكيد أن مروان محسن يحتاج إلى الدعم من كل لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي وذلك من أجل استعادة ثقته المفقودة خلال المرحلة المقبلة.


كما وجه عماد متعب نصيحة لوالد مروان محسن على الهواء، قائلًا: "عايز تدافع عن ابنك ما تصرحش.. وزي ما ابنك ساكت اسكت أنت كمان لأن الناس بترفض تصريحاتك، المكالمة مش بتفيده أكتر ما بتضره، مش وقته وجمهور النادي الأهلي مش متعود على ده".

وتابع: "أنصح مروان محسن بالتركيز في التمرين والمباريات، ولو ربنا رايد الكرة هتدخل وهتجيب أهداف.. والجمهور له حق أنه يزعل ويتضايق، ولكن في النهاية هو مستمر حتى نهاية الموسم مع الأهلي".
 
وكان اللاعب مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد حرص على الخروج مسرعًا من صالة الوصول بمطار القاهرة الدولي، رافضًا التقاط الصور التذكارية مع المعجبين، واستقل سيارته الخاصة وغادر المطار.

وتصدر هاشتاج #ادعم_مروان_محسن تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد فوز النادي الأهلي بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية على حساب نظيره نادي بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح 3-2، وظهوره في مشهد مؤلم أثناء احتفال لاعبي المارد بالفوز على هرولتهم نحو الشناوي، وسقوط مروان محسن على الأرض بعد إهداره ضربة الترجيح.  

ونشر رواد "تويتر" صورًا من خلال تدويناتهم مع هاشتاج #ادعم_مروان_محسن، يظهر فيها اللاعب منحني الرأس في أرضية الملعب بعد تصدي الشناوي لضربة الجزاء وفوز الأهلي بالمركز الثالث، متأثرًا بأنه لم يستطع أن يكون هو السبب في فوز النادي الأهلي وتأخر الفوز بسبب إهداره ضربة الجزاء.

الجريدة الرسمية