رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس الزمالك يترأس بعثة الفريق في رحلة السنغال

الزمالك
الزمالك
استقر مسئولو نادي الزمالك على تكليف رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي المستشار عماد عبد العزيز، برئاسة بعثة الفريق الأول خلال رحلته إلى السنغال، لملاقاة فريق تونجيث والمقرر لها 23 فبراير الجاري بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وترغب اللجنة في تجهيز طائرة خاصة للفريق وذلك في إطار توفير كل المتطلبات للمارد الأبيض، في مشواره الإفريقي ولتفادي تعرض اللاعبين للإرهاق والإجهاد وكذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة اللاعبين لتفادي انتشار فيروس كورونا .

وتعتبر مواجهة الزمالك وتونجيث ثانية مباريات الفريق بدور المجموعات حيث يبدأ الأبيض مشواره يوم الجمعة المقبل، باستضافة فريق مولودية الجزائر، بالمباراة التي ستقام على استاد القاهرة.

وعلمت "فيتو"، أن هناك محاولات من بعض أعضاء اللجنة في الوقت الحالي من أجل مرافقة الفريق خلال رحلته، بهدف تقديم الدعم المعنوي المطلوب للاعبين.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عن وقوع نادي الزمالك، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أندية الترجي ومولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، وتبدأ مباريات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2021، في 12 فبراير 2021، بالجولة الأولى، وستنتهي بالجولة السادسة في 10 أبريل 2021. 

على جانب أخر يخضع عبدالله جمعة الظهير الأيسر لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك إلى اختبار طبي على هامش تدريبات اليوم من أجل تحديد البرنامج التأهيلي قبل انتظامه في التدريبات الجماعية بعد تعرضه للإصابة في مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري بشد خفيف في العضلة الخلفية.

 ومن المقرر ان يحدد بعدها الجهاز الطبي للفريق إمكانية مشاركة جمعة في برنامج تأهيلي خاص على أن ينتظم بعدها في التدريبات الجماعية بعدما حصل على راحة من مران اليوم.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر الجمعة المقبل في الجولة الاولى من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

الجريدة الرسمية