رئيس التحرير
عصام كامل

حقيقة تغريم الزمالك ٥٠ مليون جنيه بسبب لقب نادي القرن

الزمالك
الزمالك
كشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة صدور حكم يلزم النادي بدفع ٥٠ مليون جنيه للنادي الأهلي؛ كنوع من التعويض عن الأضرار التي لحقت به جراء استخدام نادي الزمالك شعار نادى القرن، وهو اللقب الممنوح بشكل رسمى لنظيره الأهلي من الكاف.


وقال المصدر: إن الزمالك لم يصدر ضده حكم يلزمه بدفع ٥٠ مليون جنية كتعويض للنادي الأهلي، وأن هذا الأمر ليس له أساس من الصحة.

جدير بالذكر أن النادى الأهلى أعلن فى وقت سابق عن نيته فى إقامة دعوى تعويض أمام المحاكم المختصة عن الأضرار المادية التي لحقت بالنادي واستثماراته وحقوقه التجارية، نتيجة التعدي على لقبه وشعاره نادى القرن الذى يعد أحد مكونات وعناصر استثماراته.
 
كان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، قرر تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية بداية من غد الجمعة لتقام في الساعة الخامسة بدلا من الساعة الثانية ظهرا.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد الفوز على المصري بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم يوم  الثلاثاء الماضي على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

ويستعد الفريق لمواجهة الجونة في اللقاء المقرر له يوم 19 يناير الجاري بالجولة الثامنة للدوري الممتاز.

في الوقت الذي يجري فيه مسؤولو نادي الزمالك محاولات مكثفة في الفترة الحالية من لتسويق المغربي محمد أوناجم من أجل اتاحة مكان في قائمة الفريق الأبيض للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في ظل اقتراب احتراف مصطفى محمد بنادي سانت اتيان الفرنسي.

وتشهد الفترة الحالية مجهودات مكثفة من قبل لجنة التسويق بالنادي من أجل تسويق اللاعب.

في حين تراجع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق عن قرار رحيل المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

المدير الفني أخطر اللاعب باستمراره مع الفريق في الفترة المقبلة، وأبدى اللاعب سعادته بقرار باتشيكو خاصة وأنه يريد أن يثبت نفسه مع الزمالك في الموسم الحالي.

ويعاني أحداد من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية تسبب في غيابه عن المباريات في الفترة الأخيرة ويخضع المهاجم لبرنامج علاجي لتجهيزه للعودة للتدريبات.
الجريدة الرسمية