رئيس التحرير
عصام كامل

حسن موسى يمهل إدارة نادي طنطا 48 ساعة قبل تقديم استقالته

الجهاز الفني لطنطا
الجهاز الفني لطنطا بقيادة حسن موسي
منح حسن موسى المدير الفني لفريق طنطا مجلس إدارة نادي طنطا مهلة لمدة 48 ساعة قبل إعلان  استقالته من تدريب الفريق على الرغم من النتائج الإيجابية للمدير الفني الجديد لطنطا خلال المباريات الاربع الاخيرة للفريق بدوري القسم الثاني.


وجاء قرار حسن موسي بمنح إدارة طنطا مهلة لمدة 48 ساعة قبل إعلان استقالته من تدريب الفريق بسبب عدم صرف مستحقات اللاعبين والجهاز الفني للفريق على الرغم من النتائج الإيجابية للفريق في المباريات الاخيرة بالقسم الثاني.

 وشهدت غرفة خلع ملابس نادي طنطا عقب نهاية مباراة طنطا والزرقا بالأمس مطالبة لاعبي طنطا من حسن موسى التحدث مع إدارة النادي بشأن مستحقاتهم المتأخرة لدى النادي وهو ماحدث بالفعل ليفاجئ موسى بعدم استجابة المجلس الطنطاوي لطلبات الجهاز الفني للفريق بصرف مستحقات اللاعبين قبل أن يقرر المدير الفنى لطنطا منح إدارة النادي 48 ساعة قبل إعلان استقالته من تدريب الفريق في حالة عدم صرف مستحقات اللاعبين والجهاز الفني.


طنطا يودع مؤخرة جدول القسم الثاني بعد الفوز على الزرقا بثنائية

حقق فريق طنطا  فوزا صعبا بالأمس بهدفين مقابل لاشئ علي فريق الزرقا في المباراة التي أقيمت بإستاد طنطا في ختام الاسبوع الاول من الدور الثاني للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة ويتصدرها بورتو السويس.

واستطاع كريم اسامة تسجيل الهدف الأول لطنطا مع نهاية الشوط الأول والذي سيطر عليه فريق طنطا وأضاع مهاجمي أبناء السيد البدوي أهداف بالجملة قبل أن ينتهي الشوط الاول بتقدم طنطا بهدف مقابل لاشئ.

وفي الشوط الثاني واصل فريق طنطا ضغطه علي فريق الزرقا قبل ان يخطأ مدافع الزرقا ويسجل الهدف الثاني في مرماه عن طريق الخطأ قبل ان يطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز طنطا بهدفين مقابل لاشئ ليحقق فريق طنطا فوزه الثاني على التوالي على فريق الزرقا بعد الفوز الخميس الماضي على الزرقا بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت باستاد الأهلي بفارسكور ضمن مؤجلات الأسبوع الأول من الدور الأول لدوري القسم الثاني.

بهذه النتيجة استطاع حسن موسى المدير الفني لفريق طنطا حصد ثماني نقاط من آخر أربع مباريات للفريق بدوري القسم الثاني بعد التعادل مع جمهورية شبين بغستاد جامعة المنوفية والتعادل مع السكة الحديد بإستاد نادي طنطا بدون أهداف وتحقيق الفوز علي الزرقا في مباراتين متتاليتين بهدفين مقابل لاشئ.

موقف طنطا في جدول المجموعة
وارتفع رصيد طنطا للنقطة الخامسة عشر ويغادر مؤخرة جدول المجموعة الثانية ليحتل المركز قبل الأخير بالمجموعة بفارق نقطتين عن الزرقا الذي هبط للمركز الأخير بالمجموعة.

ويلعب طنطا ضمن المجموعة الثانية والتي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة ويتصدرها بورتو السويس برصيد 29 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الداخلية صاحب المركز الثاني بالمجموعة برصيد 28 نقطة فيما يحتل الترسانة المركز الثالث بالمجموعة برصيد 27 نقطة.

ويستعد طنطا لملاقاة الترسانة في المباراة المقبلة للفريق باستاد حسن الشاذلي وهي المباراة التي سيسعى خلالها أبناء السيد البدوي لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الهروب المؤقت من شبح الهبوط للقسم الثالث.
الجريدة الرسمية