Advertisements
Advertisements
الأحد 13 يونيو 2021...3 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جلسة بين كارتيرون وطبيب الزمالك

رياضة باتريس كارتيرون مدرب الزمالك
كارتيرون

محمد كارم

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على هامش التدريبات اليوم.


حرص كارتيرون خلال الجلسة مع طبيب الفريق على الاطمئنان على كافة اللاعبين وجاهزيتهم للفترة المقبلة.

وتطرق كارتيرون في الحديث مع أسامة للمردود البدني للاعبين في ظل التدريبات التي يخضع لها اللاعبون، لاسيما مع جدول المباريات المضغوط الذي يخوضه الزمالك في شهر أبريل الجاري.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء تونجيث السنغالي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق قد حقق الفوز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء يوم  السبت الماضي  بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتحرص اللجنة على مؤازرة الفريق في مرانه الأول عقب العودة في إطار الاستعداد لمواجهة تونجيت السنغالي بختام دور المجموعات وذلك لتحفيز اللاعبين على التمسك بأمل التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة.

تعديل مران الفريق

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على تقديم موعد التدريبات بداية من اليوم الإثنين.

وكان الزمالك يخوض تدريباته قبل رحلة الجزائر الأخيرة في تمام الساعة الثانية ظهراً، قبل أن يقرر كارتيرون تقديم موعدها بداية من اليوم  لتصبح في تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

وعادت بعثة الزمالك في الساعات الأولى من صباح أمس  الأحد قادمة من الجزائر، بعد التغلب على مولودية الجزائر بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ جاء الهدفين عن طريق يوسف إبراهيم "أوباما" في الدقائق الأولى من المباراة، قبل أن يضيف محمود عبدالرازق "شيكابالا" الهدف الثاني خلال أحداث الشوط الأول أيضاً.

ونجح الزمالك في بهذا الفوز في الحفاظ عل آماله في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية، حيث يتبقى له تحقيق الفوز على تونجيث السنغالي باللقاء المقبل المقرر إقامته يوم السبت في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الإفريقي، مع حتمية فوز الترجي التونسي على المولودية في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار نفس الجولة، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements