Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تفاصيل إيقاف أحمد الشيمي 6 مباريات وتغريمه من قبل الكاف

رياضة 1202171401186244597
أحمد الشيمي في مباراة النجم الساحلي

محمود درويش

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف مساء اليوم الخميس فرض عقوبات مالية وإيقاف للاعب المقاولون العرب أحمد الشيمي والخاصة بمباراة فريقه مع النجم الساحلي التونسي في بطولة الكونفدرالية.

وأعلنت لجنة الإنضباط بالكاف ايقاف لاعب المقاولون العرب أحمد محمد أحمد شيمي في مبارياته الستة المقبلة من بطولات CAF للأندية، مع تعليق أربع منها شرط ألا يكون اللاعب مذنبًا بارتكاب سلوك مماثل لمدة ال 24 شهرًا المقبلة.


 كما قررت لجنة الانضباط فرض غرامة مالية على اللاعب أحمد الشيمي لاعب المقاولون قدرها (خمسة آلاف دولار ) لسلوكه المؤسف أثناء المباراة المعنية.





اعتذار أحمد الشيمي 
وكان أحمد الشيمي، لاعب المقاولون العرب، أعتذر عن واقعة البصق على حكم لقاء فريقه أمام النجم الساحلي بالكونفدرالية عقب المباراة التي أقيمت مطلع الشهر الجاري .

وقدم "الشيمي" اعتذاره لما بدر منه عقب مواجهة النجم الساحلي التونسي في إياب دور الـ32 بالكونفدرالية والتي خسرها المقاولون 2-1 بملعب مصطفى بن جنات بتونس.

تفاصيل الواقعة

كان الشيمي قام برد فعل مثير ضد حكم مباراة المقاولون والنجم الساحلي، نور الدين الجعفري عقب إطلاق الأخير صافرة نهاية المباراة والبصق على الحكم مما أدى إلى قيام الأخير بإشهار الكارت الأحمر للاعب رغم إطلاق صافرة نهاية المباراة.

واعتذر "الشيمي" عن تصرفه في بيان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "أنا بعتذر للحكم ولنادي المقاولون ولمجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين ولأهلي عن الموقف الذي وقع بعد مباراة".

وأضاف: "لم أقصد ما فعلته، والموضوع كان رد فعل مني بدون تفكير، ومن يعرفني يعلم جيدًا إن ما حدث ليس من أخلاقي، ولا أقصد أن أقوم برد فعل مثل هذا".

وتابع: "للمرة الثانية، آسف لكل من أزعجه المشهد".

وودع المقاولون العرب المشاركة في الكونفدرالية الأفريقية عقب الخسارة أمام النجم الساحلي 2-1، في لقاء العودة الذي جمعهما بتونس ليتأهل الفريق التونسي خاصة بعدما إنتهت مباراة الذهاب 0-0 والتي جمعتهما في القاهرة الشهر الماضي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements