رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على المباريات التي سيغيب عنها محمد الشناوي مع الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ايقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات وغرامة مالية 20 ألف جنيه وذلك لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي التى أقيمت أمس الأحد باستاد المكس بالأسكندرية بالجولة الثامنة من الدوري الممتاز.



ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن 4 مباريات مهمة سيخوضها الفريق أمام المقاولون العرب وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش.

وكان الشناوي اعترض على حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي محمد سلامة بشكل غير لائق، عقب انتهاء المباراة وحاول إمساك الحكم من ذراعه بشكل غير لائق، بسبب قيام الأخير بإلغاء هدف صحيح للأهلي سجله أيمن أشرف فى الشوط الثاني، واحتسب الكرة مخالفة ضد اللاعب.

وألغى الحكم محمد سلامة هدف  للأهلي بعد العودة لتقنية الـVAR، حيث جاء الهدف من رأسية بعد أكثر من تسديدة للاعبي الأهلي لترتد الكرة من العارضة تجد أيمن أشرف الذي انقض عليها محرزا الهدف الأول، إلا أن الحكم احتسب التدخل خطأ لصالح مدافع البنك الأهلي.



وفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نقطتين ثمينتين أمس أمام البنك الأهلي بعد تعادل الفريقين سلبيا في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حرس الحدود بالمكس في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء أول أخطاء موسيماني الفنية في بداية المباراة المجازفة بالدفع بوليد سليمان منذ البداية قبل تعرض الأخير للإصابة قبل انطلاق المباراة الأمر الذي دفعه إلي الاستعانة بخدمات والتر بواليا الذي ما زال في حاجة إلي مزيد من التأقلم مع الفريق فنيا.

موسيماني أخطأ أيضا بعد قرار استمرار تجميد محمد شريف المتألق قبل التعاقد مع والتر بواليا حيث استعان موسيماني باللاعب في الأمتار الأخيرة من المباراة. 

خطأ فني ارتكبه موسيماني أيضا تمثل في تأخر الدفع بطاهر محمد طاهر بالإضافة إلي استبدال محمد هاني الذي كان يسير بشكل جيد و يرسل عرضيات متقنة إلي داخل منطقة الجزاء.

Advertisements
الجريدة الرسمية