Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعرف على إصابة محمود وحيد وفترة غيابه عن الأهلي

رياضة 267406_0
محمود وحيد

محمد ابو علي

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن طبيعة إصابة محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، ومدة غيابه عن الملاعب.

تفاصيل إصابة محمود وحيد


وتعرض وحيد للإصابة خلال مواجهة فريقه ضد فيتا كلوب الكونغولي، بدوري أبطال إفريقيا بعد مرور 10 دقائق من المباراة، وحل ياسر إبراهيم بدلًا منه.

أكد المصدر في تصريحات خاصة، أن اللاعب يعاني من إصابة بمزق في العضلة الخلفية بعد خضوعه للأشعة، وسوف يحتاج إلى ما يقرب من 4 أسابيع للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وتعادل الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي، مساء أمس على ملعب القاهرة الدولي، بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

كانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت نقل مباراة الإسماعيلي والأهلي إلى ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بدلا من استاد الإسكندرية. 

ويلتقى الأهلى مع الإسماعيلي فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.
 
ويدخل المارد الأحمر لقاء الاسماعيلي القادم وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 10 مباريات حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات أخرى ولم يتلق أى هزيمة.
 
ويدخل الدراويش لقاء الأهلى القادم وهو يحتل المركز السادس عشر فى جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من خوض 14 مباراة حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في سبع وخسر فى ست مباريات. 

ويعتلى نادى الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة جمعها من خوض 13 مباراة فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحدة.

أيمن أشرف يعوض غياب معلول ووحيد


ويشارك أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر خلال مواجهة الإسماعيلي القادمة لتعويض غياب ثنائى الجبهة اليسرى على معلول ومحمود وحيد المقرر غيابهما نظراً لعدم جاهزية الأول وإصابة الثانى خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولى أمس السبت.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements