رئيس التحرير
عصام كامل

تدريبات قوية و"فردية" في تمرين غزل المحلة استعدادا للجونة | صور

المران الاخير للمحلة
المران الاخير للمحلة استعدادا للجونة
أنهى فريق غزل المحلة استعداداته لمباراة الجونة والمقرر لها الخامسة من مساء السبت المقبل بإستاد غزل المحلة.

وتدرب فريق غزل المحلة علي الاضواء الكاشفة وذلك لتعويد اللاعبين على اللعب تحت الأضواء في الوقت الذي شهد فيه تدريب غزل المحلة تدريبات فردية للمهاجمين وذلك لإنهاء الهجمات أمام المرمى.






واجرى خالد عيد المدير الفني للمحلة تدريب منفرد لأحمد الشيخ وفتحي مبروك ثنائي المحلة وذلك للتدريب علي تنفيذ الضربات الثابتة امام منطقة الجزاء.

وحرص عيد علي عقد اجتمع فردي مع احمد عادل لاعب خط وسط غزل المحلة ويحيي حامد صانع العاب الفريق وذلك لمناقشة مستوي الثنائي في المباريات الخمسة الماضية في الدوري الممتاز.





وتألق الثنائي محمد البشبيشي حارس مرمي وأشرف السيد مهاجم الفريق في تدريب الفريق مساء اليوم مما يزيد من فرص انضمام الثنائي لقائمة مباراة الجونة المقبلة.

كما شهد المران محاضرة فنية لخالد عيد المدير الفني للمحلة مع لاعبي الفريق وذلك للتأكيد على أن مباراة الجونة لا تقبل القسمة على اثنين خاصة وان الفوز في المباراة يضع الفريق في مركز متقدم بجدول الدوري الممتاز.

وحقق فريق غزل المحلة خمس نقاط من أول خمس مباريات له في الدوري الممتاز عقب الفوز علي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بإستاد غزل المحلة والهزيمة من المصري البورسعيدي بهدف نظيف وكذلك الهزيمة من الأهلي بثلاثية نظيفة في الوقت الذي حقق فيه غزل المحلة تعادلين امام انبي وسموحة بهدف لكل فريق.

ويستعد غزل المحلة لمباراته أمام الجونة والمقرر لها السبت المقبل بإستاد غزل المحلة وذلك بحثا عن الفوز الثاني في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وعاد غزل المحلة للمشاركة في الدوري الممتاز عقب اربع سنوات من الغياب عن الدوري بعدما استطاع خالد عيد قيادة الفريق للصعود من دوري القسم الثاني للدوري الممتاز بعد الفوز في اخر خمس مباريات علي الرجاء وأبو قير للأسمدة وبلدية المحلة والرجاء والاوليمبي السكندري ليحسم الفريق بطاقة الصعود بعد صراع مع فاركو حتي الاسبوع الاخير من دوري القسم الثاني.
الجريدة الرسمية