Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تجاوز حدوده.. تعليق ناري من عماد متعب على أزمة كهربا | فيديو

رياضة 201805311258535853
عماد متعب لاعب الأهلي السابق

محمد طاهر أبو الجود

علق الكابتن عماد متعب، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، على قرار إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه.

خطأ كهربا مع موسيماني
وقال "متعب" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "عقوبة كهربا تؤكد أنه ارتكب خطأً كبيرًا مع المدير الفني موسيماني، اللى عمله مش حاجة صغيرة، وأتمنى أنه يعتذر".

مصير كهربا مع الأهلي
وتابع: "كهربا مطالب بأن يكون لاعبًا ملتزمًا وهادئًا داخل جدران النادي الأهلي، وما أحدثه من أخطاء يضر بعلاقته بالجمهور واستمراره بالنادي".

تجاوز الخطوط الحمراء
وأكمل: "لو قعدت طول عمرك في النادي الأهلي مينفعش تغلط وتتجاوز حدودك مع المدرب أو زملائك، والنقاش لا يجب أن يتعدى حدوده".

مؤكدًا أن العقوبة الأخيرة لكهربا قد تؤثر على بقائه مع الأهلي.

 
وقرر الجهاز الفني للأهلي تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ٢٠٠ ألف جنيه وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر لعدم الالتزام.

وكان كهربا حضر أحد الأفراح بإحدى القاعات الخاصة، وانتشر فيديو له وهو يشعل الألعاب النارية، كما تغيب عن مران الفريق الذي أقيم أمس استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

أجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الوحدات التدريبية المتنوعة للاعبين خلال مران الفريق عصر أمس الأربعاء.

وركز الجهاز الفني على الجانب الخططي والتكتيكي في إطار التحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي.

تدريبات قوية للحراس

في الوقت الذي قاد فيه يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبات قوية للحراس الأربعة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وخضع رباعي حراسة المرمى لتدريبات متنوعة خلال مران الفريق أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

جلسة لموسيماني
عقد بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق عصر أمس الأربعاء استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام فيتا كلوب الكونغولى فى إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها فى تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت القادم فى مباراة يحتضنها ملعب القاهرة الدولى.

وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة فيتا كلوب الكونغولى التى يأمل فيها النادى الأهلي فى تحقيق الثلاث نقاط والعودة إلى صدارة المجموعة الأولى التى يتصدرها فريق سيمبا التنزانى برصيد ست نقاط متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن فيتا كلوب الكونغولى الذى يحتل الوصافة برصيد ثلاث نقاط متفوقا على الأهلي صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط بينما يأتى فريق المريخ السودانى فى المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements