رئيس التحرير
عصام كامل

بـ"صبحي والسعيد وتراوري".. بيراميدز يجهز قوته الضاربة لمواجهة الزمالك في الدوري

بيراميدز
بيراميدز
أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمته التي تخوض مباراة الزمالك في الدوري الممتاز والمحدد لها التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد على إستاد القاهرة الدولي.


قائمة بيراميدز
وجاءت القائمة والتي ضمت ٢٠ لاعبًا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس - دييجو رولان.

وعاد الثلاثي شريف إكرامى، عبد الله السعيد، رمضان صبحى، لقائمة بيراميدز خلال مواجهة الزمالك اليوم الأحد ببطولة الدوري الممتاز.

غياب الثلاثيوغاب الثلاثي عن المواجهة الاخيرة لفريق بيراميدز أمام نامونجو بالبطولة الكونفدرالية لمنحهم راحة، بسبب ضغط المباريات ومشاركتهم بشكل أساسي بجميع المباريات.

السعيد ورمضان وإكرامي
ويعتبر الثلاثي السعيد ورمضان وإكرامي من العناصر الأساسية للفريق التي يعتمد عليهم المدير الفني أروابارينا بشكل أساسي بالمباريات ويضع عليهم آمال كبيرة بلقاء الزمالك اليوم الأحد.

واختتم فريق بيراميدز تدريباته مساء أمس السبت استعدادًا مواجهة الزمالك عقب انتهاء المران.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدزويلتقي فريق بيراميدز نظيره الزمالك في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب إستاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الجولة الـ19 ببطولة الدوري الممتاز.

ترتيب الزمالك بالدوريويحتل فريق الزمالك صدارة جدول الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وهزم في مبارتين.

ترتيب بيراميدز بالدوريويحتل فريق بيراميدز الترتيب الثالث بجدول الدوري برصيد 30 نقطة وخاض 18 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 9 وخسر مبارتين.

التأهل بالكونفدرالية 
وتأهل بيراميدز لربع نهائى الكونفدرالية بعدما وصل للنقطة 12 فى المركز الثانى بعد الرجاء المغربى، بالمجموعة الرابعة بدور المجموعات ليلاقي إنيمبا النيجيري بدور الثمانية. 

قرعة دور الثمانية بالكونفدرالية
أسفرت قرعة دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية عن مواجهة بيراميدز مع فريق إنيمبا النيجيري خلال القرعة التي أقيمت في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بالقاهرة.

وجاءت باقي نتائج القرعة كالتالي:

الصفاقسي مع شبيبة القبائل

أولاندو بيرتس مع الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي

بيراميدز مع إنيمبا النيجيري.

القطن الكاميروني مع جراف السنغالي.
الجريدة الرسمية