رئيس التحرير
عصام كامل

بعد فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي.. هل تزور إدارة الزمالك النادي الأحمر؟

نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف مسئولو نادي الزمالك، حقيقة ما يتردد عن قيام مسئولي اللجنة المكلفة بإدارة النادي بزيارة النادي الأهلي لتوجيه التهنئة لهم بعد الفوز بالسوبر الأفريقي.


وأكد مسئولو الزمالك، أنه لا يوجد ما يستدعي لزيارة النادي الأهلي فى الوقت الحالي وأنه النادي قام بتهنئة الأهلي على هذه البطولة.


وقال مسئولو الزمالك: «إذا كان كل ناد سيزور ناد آخر عندما يفوز ببطولة  لن ننتهي تماما من هذه الأمور».

وأضاف مسئولو الزمالك، علاقتنا جيدة بجميع الأندية ومنها النادي الأهلي نحن في مجال رياضي وهناك منافسة شريفة من الجميع داخل الملعب وخارج الملعب نحترم بعضنا.

 ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، تدريباته استعدادًا لمواجهة الجونة غدًا الأحد

ومن المنتظر أن يؤدي الفريق مرانًا خفيفًا اليوم بمعسكر الإقامة كي لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل مواجهة الجونة.

ويلتقي الزمالك مع الجونة غدًا الأحد، على ستاد الجونة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الممتاز.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب تقدم بالتهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد.

ويؤكد نادي الزمالك علاقته الطيبة بجميع الأندية المصرية، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بتمثيل مصر في جميع المسابقات والبطولات القارية.

ببطولة كأس السوبر الأفريقي


وقد توج الأهلي ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على نظيره نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة.

انتهى لقاء الأهلي وفريق نهضة بركان بفوز الأهلي بهدفين دون رد في  مباراة السوبر الإفريقي التي تقام في قطر على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد ليتوج بلقب السوبر الأفريقي.
الجريدة الرسمية