رئيس التحرير
عصام كامل

بعد شكوى اللاعبين.. مجلس المصارعة يحسم مصير مدرب المنتخب

المصارعة
المصارعة
يعقد مجلس إدارة اتحاد المصارعة برئاسة عصام نوار، اجتماعا طارئا لمناقشة العديد من الأزمات التي تضرب معسكر المنتخب المقام حاليا في المركز الأولمبي بالمعادي.


وعلمت "فيتو" أن الاجتماع المقرر انعقاده اليوم، سيشهد حسم مصير المدير الفني للمنتخب حسام الدين مصطفى سواء بالرحيل أو الاستمرار، بعد تقدم عدد من اللاعبين بطلب رحيله عن تدريب الفريق.

وشهدت الفترة الماضية تقدم لاعبي المنتخب بشكوى إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ضد رئيس الاتحاد والمدير الفني للمنتخب، وطالبوا من خلال الشكوى برحيل المدرب وإبعاده عن التعامل مع اللاعبين.

وتقدم لاعبو المنتخب الوطني بشكوى إلى وزير الشباب والرياضة، تتضمن المخالفات التي يقوم بها المدير الفني للمنتخب حسام الدين مصطفى، والذي تم تعيينه بقرار من رئيس الاتحاد.

وأكد اللاعبون في شكواهم أن المدير الفني يقوم بمجاملة بعض اللاعبين بضمهم إلى المعسكر، وهو ما يؤثر بالسلب على المستوى الفني للفريق، ويصنع حالة من الانقسام بين صفوف المنتخب.

وطالب اللاعبون الوزير بالتدخل لحل الأزمة، وإبعاد المدير الفني عن قيادة المنتخب، خاصة وأن الفريق يستعد حاليا للمشاركة في البطولات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2021.

وأكد اللاعبون أن الجرعات التدريبية التي يمنحها المدير الفني للاعبين تسببت في حدوث العديد من الإصابات أبرزها، عملية جراحية في الفك للاعب عبد اللطيف منيع وعملية رباط صليبي للاعب محمد علي جبر، بالإضافة إلى كسر وخلع في الكوع للاعب الفريق هيثم فهمي.

ومن المقرر أن يتم البت في شكوى اللاعبين خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن معسكر المنتخب يشهد العديد من الأزمات، أبرزها تقدم محمد طلبة المدير الفني للسيدات باستقالته من منصبه اعتراضا على سياسة رئيس الاتحاد في التعامل مع اللاعبين واللاعبات.

وكانت الفترة الماضية شهدت العديد من التجاوزات داخل معسكر المنتخب الوطني، أبرزها دخول لاعبة الفريق سمر حمزة ومدربها محمد طلبة في مشاجرة مع المدير الفني للمنتخب، مما استدعى تدخل مسئولي اللجنة الأولمبية واستدعاء كافة الأطراف للتحقيق.
الجريدة الرسمية