رئيس التحرير
عصام كامل

بعد خسارة بيراميدز.. تامر أمين لرمضان صبحى: صعبان عليا | فيديو

فيتو
وجه الإعلامي تامر أمين رسالة الي رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز بعد خسارة فريقه اليوم أمام نادي إنبي 3/2، قائلًا:"مش كنت تقول يا رمضان انك رايح بيراميدز علشان تنقذه من الهبوط".


وتابع خلال برنامج "اَخر النهار" المذاع علي قناة "النهار":"كنت أعتقد أن رمضان صبحي يتحدث عن طموح البطولات والإنجازات ولكن تبين أنه كان يتحدث عن طموح المنطقة الدافئة، احنا اسفين يا رمضان واسفين لطموحك وبيراميدز الاَن الخامس في الدوري وقد ينافس علي البقاء".

وأكمل:"رمضان صبحي موهبة كبيرة وصعبان عليا لأن حساباته خاطئة ورحل عن الأهلي وهو لا يعرف قيمة المكانة التي كان يحتلها داخل الكيان والبطولات التي يمكنه تحقيقها".

انبي ضد بيراميدز.. أكد مصدر داخل نادي بيراميدز وجود اتجاه داخل النادي بالاستغناء عن خدمات الأرجنتيني أروابارينا، المدير الفني للفني، خلال الساعات المقبلة بعد الهزيمة من إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز والذي جمعهما  على استاد بتروسبورت.

وأكد المصدر أن المدرب أخذ أكثر من فرصة لتعديل مسار الفريق لكن لم يحدث بل أن نتائج الفريق تسوء من مباراة لأخرى.

ومن المنتظر ان تصدر ادارة بيراميدز بيانا رسميا خلال الساعات المقبلة بهذا الشأن.

إنبي ضد بيراميدز

وعلمت "فيتو" ان هناك خلاف بين ادارة النادي حول رحيل اروابارينا بهذا التوقيت لاسيما ان الفريق مقبل على مواجهة راسينج يوم ١٤ فبراير الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية إضافة إلى ضغط مباريات الدوري الممتاز.

ومني بيراميدز تحت قيادة اروابارينا بالهزيمة في لقاءين وتعادل في ست لقاءات ولم يفز سوى في 3 مباريات فقط بالدوري الممتاز.

إنبي ضد بيراميدز.. ولم يحصد بيراميدز سوي 15 نقطة في 11 مباراة وهو معدل مرفوض في إدارة النادي التي كانت تنافس الاهلي والزمالك علي قمة الدوري والمركز الثاني.

خلال 11 مباراة لم يسجل لاعبيه سوى 14 هدفا ومني مرماه  ب12 هدف.

وفاز انبي علي بيراميدز بنتيجة 32 خلال لقاء الفريقين بالدوري الممتاز والذي انتهي منذ قليل.

أهداف الشوط الأول
تقدم محمود وادي لبيراميدز في الدقيقة 8  ثم تعادل رامي صبري من ضربة جزاء في الدقيقة 45 ومن كرة عرضية لجون ايبوكا أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 47 من المباراة.

وفي الشوط الثاني احرز الهدف الثالث لإنبي دينو بيتر جودي في الدقيقة 49 ثم احرز دييجو رولان الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 64 

ترتيب إنبي
بهذه النتيجة يرتفع رصيد إنبى الي 16 نقطة يقفز بهم من المركز السابع للخامس بجدول ترتيب الدوري بعدما خاض 9 مباريات فاز في خمس مباريات وتعادل فى لقاء وخسر ثلاثة مباريات وسجل لاعبوه 11 هدفا، وتلقت شباكه عشرة أهداف، ولا يزال لديه مباراتان مؤجلتان.


تشكيل بيراميدز
أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيله لمواجهة إنبي.

انبي ضد بيراميدز.. تشكيل بيراميدز 

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد سامي - أحمد أيمن منصور - عمر جابر - طارق طه

خط الوسط: نبيل عماد دونجا -إيريك تراوري - محمد فاروق - إيراهيم عادل - محمود حمادة

خط الهجوم: محمود وادي

دكة بدلاء بيراميدز
ويتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد الشناوي - إسلام عيسى - دودو الجباس - محمود صابر - إبراهيم حسن - أسامة جلال - رمضان صبحي - دييجو رولان - أحمد توفيق

تشكيل إنبي أمام بيراميدز 
ويتكون تشكيل انبي من:
محمود جاد وبوغطاس  ورامي صبري وصلاح ريكو و أحمد العجوز ومصطفي شلبي ومحمد مرسي وجون ايبوكا ودينو بيتر وكريم فؤاد ومصطفى عادل

تعاقد بيراميدز مع أسامة ودييجو
وأعلن بيراميدز في آخر أيام باب القيد التعاقد مع أسامة جلال قائد المنتخب الوطني الأولمبي قادما من إنبي، بجانب النجم الدولي الأوروجوياني دييجو رولان، لدعم الدفاع والهجوم في المرحلة المقبلة.

قيد أسامة وديبجو أفريقيا
وأكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن الثنائي الجديد "أسامة جلال والأورجوياني دييجو رولان" تم قيدهما في القائمة الأفريقية استعدادا للمرحلة الجديدة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، عن تفاصيل مباراة راسينج كلوب أبيدجان ونادي بيراميدز والمحدد لها يوم ١٤ فبراير الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

موعد لقاء بيراميدز في الكونفدرالية 
وحدد الكاف الساعة الرابعة بتوقيت أبيدجان، السادسة بتوقيت القاهرة، لإقامة المباراة، على استاد إيبمبي بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

حكام لقاء بيراميدز بالكونفدرالية 
واختار الاتحاد الأفريقي طاقم حكام من نيجيريا ليدير المباراة، ويقوده الحكم كوادري أديمبي، ويعاونه صامويل بوادوتاكام، المساعد الأول، وسيليستين إيفوسا، المساعد الثاني، وجوزيف أودي، الحكم الرابع.
الجريدة الرسمية