رئيس التحرير
عصام كامل

بعد الفوز على كاريترون.. موسيماني يواصل تفوقه على مدربي الزمالك

موسيمانى
موسيمانى
نجح بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على باتريس كاريترون المدير الفني للفريق الكرة بنادى الزمالك خلال المواجهة الأولى للمدرب الجنوب افريقي مع المدرب الفرنسي، في القمة التي جمعت الأهلي والزمالك ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



انتصارات موسيماني على مدربي الزمالك


ونجح موسيمانى في تحقيق الانتصار على ثلاثة مدربين خلال مبارياته الخمسه مع الزمالك، حيث فاز على مؤمن سليمان مدرب الزمالك السابق فى دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا عام 2016 في مباراتى دور المجموعات بنتيجه 1/2 و0/1 ذلك خلال تواجده كمدرب لنادي صن داونز الجنوب افريقي فريقه السابق.


نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2016


والتقى موسيمانى مجددا مع مؤمن سليمان فى نهائى دورى أبطال افريقيا فى عام 2016 الذى جمع الزمالك وصن داونز وفاز فى لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة وخسر فى لقاء الإياب بهدف نظيف ليتوج باللقب الإفريقي مع صن داونز بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجه 1/3.


نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2020



واجه موسيماني بعد ذلك المدرب البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك فى نهائى دورى ابطال افريقيا فى الموسم الماضي الذي جمع الأهلى مع الزمالك وفاز بنتيجه 1/2 ليتوج باللقب الإفريقي للمرة الثانية في تاريخه والتاسعة في تاريخ القلعه الحمراء.


الفوز في لقاء القمة رقم 121


وكان الفوز الأخير لموسيمانى على مدربى الزمالك امام باتريس كاريترون في القمه رقم 121 التى أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب القاهرة الدولي فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.


آخر فوز للاهلى على الزمالك بالدوري


ويعود آخر فوز للاهلى على الزمالك فى بطولة الدوري الممتاز إلى مباراة الدور الثانى من موسم 2018-2019 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي وفاز الفريق الأحمر بهدف نظيف سجله النجم التونسي على معلول ظهير ايسر القلعه الحمراء.



مباراتا القمة في الموسم الماضي ببطولة الدوري



وانسحب الزمالك أمام الأهلي في لقاء الدور الاول من منافسات الموسم الماضي بعدما تغيب عن الحضور إلى ملعب القاهرة الدولي الذي كان سوف يحتضن المباراة ليتم احتساب نتيجه المباراة لصالح الأهلى بهدفين دون رد عقب انسحاب الزمالك.


ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على الأهلى فى لقاء الدور الثاني من منافسات الموسم الماضي ببطولة الدوري بنتيجه 1/3 .
الجريدة الرسمية