رئيس التحرير
عصام كامل

بعد التأهل لأمم أفريقيا.. البدري يعلن عن اجتماع هام مع رئيس اتحاد الكرة خلال ساعات

حسام البدري المدير
حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني
أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، أن المرحلة الماضية كانت مرحلة التأهل لبطولة الأمم الأفريقية، فى ظل ظروف الجائحة العالمية، ولذلك يتم العمل حاليًا على إعادة تأهيل وانتماء اللاعبين للمنتخب بالتعاون مجلس اتحاد الكرة وغيرها.


حالة تربص
وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على فضائية "إم بى سى مصر"، أن هناك حالة تربص بلاعبي المنتخب، وهناك آخرون يسعون لتشتيت انتباه اللاعبين بخلق قضايا داخلية.

كأس العالم
وتابع: "خلال 48 ساعة سيتم عقد اجتماع مع أحمد مجاهد رئيس لاتحاد الكرة المصري لتحديد الخطوة المقبلة والمشاركة فى كأس العالم، والاستعداد له لتحقيق الهدف له".

واكتسح منتخب مصر نظيره جزر القمر 0/4، مساء أمس الإثنين، في المباراة التي تقام على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون يناير المقبل. 

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني أن الفوز على جزر القمر، أمس الإثنين، برباعية نظيفة هو فوز مهم حتى يتواجد منتخب مصر على قمة المجموعة.

عناصر جديدة
وأضاف حسام البدري في المؤتمر الصحفي عقب مباراة جزر القمر، أن المنتخب اكتسب عناصر جديد في مباراة أمس مثل أحمد ياسر ريان ومصطفى فتحي.

وتابع بأن الفوز على جزر القمر ليس ردًا على أحد، وهناك مَن يردد كلامًا مغرضًا، وهناك مَن ينتقد بموضوعية.

المغرضون
ووجه حسام البدري رسالته كالتالي: المغرضون يمتنعون.. أمامنا هدف كبير وهو التأهل لكأس العالم بقطر، ومنتخب مصر لا يمثل حسام البدري بل يمثل مصر كلها، وأشكر كل اللاعبين على حالة الإصرار والتركيز وتقديم مباراة طيبة ضد جزر القمر، تعكس قيمة منتخب مصر على المستوى الأفريقي.

وأضاف: قدمنا مباراة طيبة لأنني توفرت لدي مساحة أكبر من الوقت للتعرف على قدرات وإمكانيات اللاعبين بشكل أفضل، وهو ما انعكس على أداء الفريق أمام جزر القمر.

الجريدة الرسمية