رئيس التحرير
عصام كامل

باتشيكو يعنف لاعبي الزمالك.. اعرف التفاصيل

باتشيكو
باتشيكو
كشف مصدر بنادي الزمالك عن كواليس الجلسة المنتظرة للبرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض مع اللاعبين اليوم.


وأكد المصدر، أن المدرب سيعنف اللاعبين بشدة عن المستوى الذى ظهروا به في مباراة دجلة وسيتحدث معاهم عن الأخطاء التي وقعوا فيها وسيهددهم بأن من لا يرغب في التواجد مع الفريق فعليه بالرحيل.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء مرانهم على ملعب عبداللطيف بميت عقبة استعدادا لمواجهة الترجي.

ومن المنتظر أن يكون المران استشفائي للاعبي الزمالك الذين شاركوا في مباراة الأمس وبدني اللاعبين الذين لم يشاركوا.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي قاد تدريبات الفريق اليوم بملعب الزمالك استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها مساء يوم السبت المقبل في تونس.

وتعادل الزمالك مع وادي دجلة سلبيا في المباراة التي أقيمت على استاد السلام في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ووصل للنقطة الـ 30 متصدرا جدول ترتيب البطولة.

باتشيكو يتحدث عن لقاء دجلة
وأعرب باتشيكو عن حزنه الشديد بعد التعادل أمام وادي دجلة، موضحا أن المنافس يمتلك طموحا كبيرا للخروج من كبوته وقدم مباريات كبيرة في الفترة الأخيرة.

وأضاف أن الزمالك حاول إحراز الأهداف بشتى الطرق وقام بالدفع بعدد من المهاجمين وكذلك اللعب بقوة على الطرفين وصنع فرصا ولكن لم يستغلها جيدا، مشددا على أن اللاعبين أدوا ما عليهم لكن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى لأسباب غير فنية.

وأشار المدير الفني للزمالك إلى أنه بسبب حارس مرمى دجلة، الكرة لم تدخل للشباك وغياب التوفيق أيضا كان سببا ومن الصعب تحديد السبب في عدم الفوز علي دجلة 

وتابع: " نحدد المسددين لركلات الجزاء في الفريق وهم: زيزو وبن شرقي وشيكابالا ولم يتواجد الثلاثي وقت ركلة الترجيح أمام دجلة، وعبد الله جمعة يسدد جيدا وطلب أن يسدد ووافقت له على ذلك ومنحته الثقة لكنه لم يوفق"، مشددا على أنه المسئول دائما عن النتائج.

وعن إمام عاشور، أوضح باتشيكو أنه لم يكن في يومه وشعر بألم في قدمه وتم استبداله مباشرة مضيفا أنه سيبدأ علاج مشكلات الفريق مشيرا إلى أن كل ناد عنده مشكلات وهناك لاعبون غائبون لأسباب مختلفة.
الجريدة الرسمية