رئيس التحرير
عصام كامل

الهلال السعودي يخوض أولى تدريباته بقيادة روجير ميكالي

روجير ميكالي
روجير ميكالي
أقام فريق الهلال السعودي أول تدريب له، بقيادة البرازيلي روجير ميكالي، المدير الفني الجديد "للزعيم"، اليوم الإثنين، بعد إقالة الروماني رازفان لوشيسكو.

وتعتبر هذه أول حصة تدريبية يخوضها فريق الهلال، بدون رازفان لوشيسكو، بعد 596 يوما، منذ توليه مهمة تدريب الفريق، وأول حصة تدريبية بقيادة المدير الفني الجديد روجير ميكالي، استعدادا لمباراة الاتفاق، الخميس المقبل، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت تدريبات الفريق غياب اللاعب مد الله العليان لإصابته بتمزق في عضلة الساق، لمدة 6 أسابيع، وغياب ناصر الدوسري لخضوعه لأشعة في العيادة، كما شهدت مشاركة المحور الشاب ناصر الهدهود.

ويحتل الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد تراجع نتائجه، برصيد 33 نقطة.

ودع لاعبو فريق الهلال السعودي الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق الذي تمت إقالته من منصبه، اليوم الإثنين، بعد مسيرة حافلة بالألقاب.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو به لقطات ظهر فيها لاعبو الفريق حزينين على رحيل المدرب الذي الروماني الذي حققوا معه العديد من الألقاب خلال مسيرته التدريبية للهلال.

جدير بالذكر أن الهلال السعودي توج في عهد رازفان لوشيسكو الهلال بالثلاثية التاريخية، وهي دوري أبطال آسيا 2019، ولقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/2020، ولقب كأس الملك السعودي، وقاد الهلال لتحقيق لمركز الرابع في كأس العالم للأندية 2019.

وتمت إقالته من تدريب الهلال بعد خسارة الفريق أمام ضمك بنتيجة هدف نظيف، في الجولة الـ18 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث تراجع الهلال للمركز الثالث بجدول ترتيب فرق مسابقة الدوري برصيد 33 نقطة.
الجريدة الرسمية