Advertisements
Advertisements
الأربعاء 23 يونيو 2021...13 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

المقاولون يفرط فى المركز الثالث ويكتفى بالتعادل أمام دجلة بهدف

رياضة أرش 2
وادي دجلة والمقاولون - أرشيفية

يوسف شعبان

فرط فريق المقاولون العرب فى التقدم إلى المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري الممتاز بعدما إكتفى بالتعادل أمام مضيفه وادي دجلة بهدف لكل منهما، فى اللقاء الذى إنتهي قبل قليل على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري الممتاز .


 

تقدم طاهر محمد طاهر للمقاولون العرب بهدف عالمي فى الدقيقة 44، ثم أدرك وادي دجلة هدف التعادل فى الدقيقة 66 عن طريق رجب عمران .

جاء شوط المباراة الأول سريعاً ومثيراً من جانب الفريقين، وحاول كل منهما أخذ زمام المبادرة وإدراك هدف التقدم، إلا أن تألق الحارسين وتصديهما للعديد من الفرص حال دون هز الشباك حتى الدقيقة 43 من عمر اللقاء.

 

طاهر محمد يقود المقاولون للتقدم على وادي دجلة بهدف في الشوط الأول

وشهدت الدقيقة 44 هدفا رائعا لفريق المقاولون العرب، عن طريق طاهر محمد طاهر، الذي استغل كرة عرضية حولها من لمسة واحدة بقدمه في الشباك لهدف في شباك وادي دجلة.

 

الشوط الثاني بدأ بهجوم ضاغط من قبل وادي دجلة لإدراك هدف التعادل، وحاصر لاعبوه فريق المقاولون العرب فى نصف ملعبه، وتنوعت الهجمات الدجلاوية من عدة محاور وتصدي حارس الذئاب محمود أبو السعود لعدة تسديدات خطيره على مرماه . 

 

واستطاع وادي دجلة ادراك هدف التعادل في الدقيقة 66 عن طريق رجب عمران، بعد تصويبة من عبد الكبير الوادي اصطدمت بالقائم الأيسر ليجدها عمران أمامه يسكنها بسهوله في مرمى فريق المقاولون العرب.

 

بهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة وحيدة رفعت رصيد المقاولون إلى 44 نقطة فى المركز الرابع خلف بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 45 نقطة، بينما إرتفع رصيد وادي دجلة إلى 27 نقطة فى المركز الثاني عشر 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements