الإثنين 25 يناير 2021...12 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

الزمالك يستقر على يوم 23 ديسمبر للقاء الذهاب أمام جازيللي

رياضة الزمالك - مصطفي محمد - اشرف بن شرقي - طارق حامد - احمد سيد زيزو
لاعبو فريق الزمالك

محمد كارم

أخطر نادي الزمالك الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتحديد يوم 23 ديسمبر الجاري موعدا للقاء الذهاب بدورالـ32 لدوري ابطال أفريقيا أمام جازيللي التشادي على أن تقام مباراة العودة أحد يومي 5 أو 6 يناير المقبل.اضافة اعلان


وكان الزمالك اتفق مع مسؤولي جازيللي على إقامة المباراتين في مصر على أن يتحمل مسؤولو القلعة البيضاء تكاليف سفر الفريق التشادي وإقامته في مصر لحين خوض المباراتين.

ومن المقرر أن تقام المباراتان باستاد الكلية الحربية بعد غلق استاد القاهرة لأعمال الصيانة في الفترة الحالية.

وتصل بعثة الفريق التشادي إلى القاهرة يوم 20 من الشهر الجاري استعدادا لخوض المباراتين .

وكان أشرف قاسم المشرف العام علي الكرة بالنادي،  كشف عن أن التجربة الودية التي خاضها الفريق الأول بالأمس، أمام شباب النادي مواليد ١٩٩٩، كانت مفيدة وجيدة، وتم خلالها الوقوف على مستوى جاهزية كل اللاعبين.

أضاف قاسم، أنه خلال لقاء اليوم، تم الاطمئنان على جاهزية يوسف أوباما ومحمد أشرف روقا  وعمر السعيد لاعبو الفريق، في ظل عودتهم من الإصابة  ، كذلك حمزة المثلوثي  الذي شارك لأول مره منذ انضمامه للفريق،  مشيراً إلى أنهم ظهروا بشكل طيب خلال أحداث اللقاء واطمأن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو عليهم.

أشار المشرف العام على الكرة إلى أن الجهاز الفني، سيقوم بتكرار التجارب الودية أسبوعيا خلال الفترة القادمة، من أجل تجهيز كل اللاعبين للمشاركة في أي وقت، في ظل حاجة الفريق لجاهزية الجميع استعدادا للمشاركات المقبلة المختلفة في كل البطولات.

وحقق الزمالك الفوز بخماسية على فريق الشباب بالأمس في المباراة التي أقيمت على ملعب النادي استعدادا لمواجهة بيراميدز الخميس المقبل في الجولة الثانية للدوري الممتاز.

يذكر أن بالأمس تواجد مندوب أحد البنوك في مقر نادي الزمالك، من أجل فتح حسابات جديدة للاعبي الفريق الأبيض، لتحويل مستحقاتهم لدى القلعة البيضاء على الحسابات الجديدة.

وتسلم الزمالك خلال الساعات الماضية مبلغ جديد قيمته 5 ملايين جنيه من جانب الشركة الراعية،وأكد مصدر بنادي الزمالك، أن من المقرر أن يتم صرف مقدمات عقود اللاعبين عن الموسم الجديد خلال الأسبوع المقبل، و سيتم منح كل لاعب بالفريق نسبة 25 % من القيمة المالية في عقده.