رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يخوض مرانه الاخير استعدادا لمواجهة صن دوانز

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الاخير اليوم الجمعه استعدادا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب افريقي في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا المقرر إقامتها مساء غدا السبت على ملعب الأهلىwe بالسلام.



المران الأخير اليوم استعدادا لمباراة صن دوانز غدا


وينطلق مران المارد الأحمر الاخير في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة من داخل معسكره المغلق الذى بداء مساء أمس الخميس استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق صن داونز الجنوب في ذهاب الدور ربع النهائي التى سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا السبت على ملعب الأهلى we بالسلام.


موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء أمس الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.


شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها  غدٍا السبت، في ذهاب دور الـ8 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.


واستأنف الأهلي تدريباته مساء أمس بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات يوم الخميس الماضي.



موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز 

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها التاسعة مساء غدا السبت على استاد «الأهلي we السلام»، في ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا.

قائمه الاهلي لمباراة صن دوانز الجنوب افريقي


وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير  وبدر بانون ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي وأحمد نبيل كوكا.


الجريدة الرسمية