Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلي في المونديال.. موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو قبل المران الختامي

رياضة received_745955226126545
موسيماني

محمد ابو علي - عمرو ثروت

يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين فى الرابعة الا ربع عصر اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة داخل مقر اقامة الفريق وذلك فى إطار التحضيرات الخاصة بمباراة الدحيل.

ويتفقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وجهازه المعاون واللاعبين، مساء اليوم أرضية ملعب المدينة التعليمية الذي يحتضن مواجهة الدحيل في السابعة والنصف مساء غدٍ الخميس بتوقيت القاهرة في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

ويأتي هذا الإجراء كأمر متبع للفرق المشاركة في كأس العالم للأندية، حيث لا يسمح لها بالمران على ملعب المباراة مع أحقيتهم في تفقد أرضية الملعب فقط قبل المباراة بـ٢٤ ساعة.

وتغادر حافلة الأهلي مقر إقامتها اليوم فى الرابعة والنصف مساء إلى ملعب المدينة التعليمية، ويتوجه بعدها الفريق إلى ملعب جامعة قطر لخوض المران الختامي.

كما يحضر بيتسو موسيماني المدير الفني ومحمد الشناوي كابتن الفريق مؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة فى الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة للحديث عن مواجهة الدحيل والرد على استفسارات الإعلام.

يذكر أن الأهلي يخوض مرانه الختامي في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب جامعة قطر الذي احتضن تدريبات الفريق منذ الوصول إلى العاصمة الدوحة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز، في مباراة الغد، والوصول إلى أبعد نقطة في بطولة كاس العالم للأندية، التي يشارك فيها للمرة السادسة في تاريخه.

ومن جهه اخرى اعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اسماء طاقم التحكيم الذي من المقرر ان يدير لقاء الاهلي والدحيل في افتتاح مباريات كاس العالم للاندية غداً

ويدير المباراة الحكم الدولي الجواتيمالي ماريو إسكوبار حكمًا للساحة، يعاونه مواطنه هومبيرتو بانجوج، والجامايكي نيكولاس أندرسون، وعبد القادر زيتوني من بولينيزيا.

أما حكم تقنية الفيديو المساعد فسيكون الكندي دريو فيشر، ويعاونه الهولندي الشهير كيفن بلوم.

وتترقب الجماهير المصرية عامة وجماهير الأهلي خاصة مباراة المارد الأحمر أمام فريق الدحيل التي تجمع بينهما في السابعة والنصف مساء غداً الخميس بتوقيت القاهرة، في مباراة ربع نهائي مونديال الأندية، والذي تحتضنه العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من الرابع وحتى الحادي عشر من فبراير الجاري.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements